الحزن يخيم على العاهل السعودي بعد وفاة ابنه الأمير بدر بن سلمان آل سعود

الحزن يخيم على العاهل السعودي بعد وفاة ابنه الأمير بدر بن سلمان آل سعود

تتوالى الأحزان على العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فبعد وفاة شقيقه الأمير تركي بن عبد العزيز في منتصف الشهر الماضي ومدى حزنه الشديد على فراق شقيقه الأصغر القريب إلى قلب العاهل السعودي، حتى يعلن الديوان الملكي أمس السبت عن وفاة الأمير بدر بن سلمان أل سعود ابن أخيه الأصغر للملك سلمان، والقريب إلى قلب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .

وجاء إعلان الديون الملكي

“انتقل إلى رحمة الله- تعالى- صاحب السمو الملكي، الأمير بدر بن سلمان بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غد الأحد، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركى بن عبد الله بمدينة الرياض”.

ليخيم الحزن على العاهل السعودي والأسرة الملكية بأكملها، حيث خسرت الأسرة في هذا العام أكثر من أمير في الأسرة الحاكمة، حيث تم فقدان الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبد العزيز الذي أدانته السلطات السعودية بتهمة القتل وتم تطبيق حد القصاص منه.

كما فقدت الأسرة الحاكمة الأمير تركي بن عبد العزيز شقيق العاهل السعودي، ثم أخيراً الأمير بدر نجل شقيق العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، لتكون عام 2016 عام محزن على الأسرة الملكية السعودية ويخيم الحزن على كافة أفراد الأسرة، واستقبل اليوم الأحد العاهل السعودي المعزين عقب الصلاة على نجله، إذ ظهر عليه حالة حزن شديدة على فراق نجله.