طفل يبعث رسالة مؤثرة لوالدته للمطالبة بزيادة مصروفه بسبب ارتفاع الأسعار

طفل يبعث رسالة مؤثرة لوالدته للمطالبة بزيادة مصروفه بسبب ارتفاع الأسعار
رسالة طفل لوالدته

بعدما شهدت مصر زيادة في أسعار أغلب السلع الغذائية والاستهلاكية، بصورة كبيرة وبشكل ملحوظ، كتب طفل لوالدته رسالة يناشدها فيها بزيادة مصروفه حتى يتمكن من شراء ما يحتاجه من حلوى وكيك، وقد انتشرت رسالة هذا الطفل خاصة وأن رسالته كانت عبارة عن ورقة تم كتابتها بخط اليد، يناشد فيها والدته برغبته في زيادة مصروفه.

وقد حرص الطفل من خلال رسالته على إبراز ارتفاع أسعار الحلوى التي يفضل شراءها لوالدته ويكتب لها أسعارها عقب الزيادة، وقد حققت هذه الصورة انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية أيضًا وتم تداول الصورة بشكل كبير خاصة عبر موقع فيس بوك.

وأشار الطفل الصغير في رسالته إلى أن منتجات مثل الكيك من ماركة “تودو” قد أصبح سعرها أربعة جنيهات بدلًا من اثنين جنيهًا، وبالتالي فخمسة جنيهات مصروفه لا تكفي وهذا ما ذكره الطفل لوالدته مطالبًا بزيادة هذا المبلغ ليصل حتى عشرة جنيهات بالتحديد، وقام الطفل بتوقيع رسالته بالتاريخ الذي كتبها فيه وكتابة اسمه أيضًا.

وكانت هذه هي صورة الرسالة التي كتبها طفل لوالدته ولاقت انتشارًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقام الطفل بمطالبة والدته بزيادة مصروفه من خلال كتابة ورقة وكأنها طلب رسمي يسعى لقبوله، حيث طلب بزيادة مصروفه الذي تعطيه له والدته من خمسة جنيهات ليصبح عشرة جنيهات.

رسالة طفل لوالدته
رسالة طفل لوالدته لزيادة المصروف