آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 30 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 30 ديسمبر 2016

تحديث الساعة الخامسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باستبعاد غير المستحقين من برنامج تكافل وكرامة، بدء امتحانات الإعدادية 14 يناير القادم بالجيزة، وصول 25 ألف طن سكر برازيلي 7 يناير القادم، علاوة 10% لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية.

عبور 16.8 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.50 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم شديد البرودة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2016

استبعاد غير المستحقين من برنامج تكافل وكرامة

صرحت وزارة التضامن الاجتماعي عن البدء في استبعاد الغير مستحقين للمساعدات المقدمة من برنامج تكافل وكرامة؛ لضمان وصول الدعم لمستحقيه، حيث يستفيد من ذلك البرنامج مليون وثلاثمائة ألف أسرة بتكلفة تصل إلى 4.4 مليار جنيها.

بدء امتحانات الإعدادية 14 يناير القادم بالجيزة

صرح أحد المصادر المسئولة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن بدء امتحانات صفوف الشهادة الإعدادية والتعليم الأساسي في الرابع عشر من شهر يناير القادم.

وصول 25 ألف طن سكر برازيلي 7 يناير القادم

أعلن أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن وصول خمسة وعشرين ألف طنا من السكر قادمة من البرازيل في السابع من شهر يناير القادم، على أن يطرح بسعر عشرة جنيهات ونصف للكيلو الواحد، ويأتي هذا في إطار توفير تلك السلعة الاستراتيجية للمواطنين.

علاوة 10% لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية

صرح نائب وزير المالية محمد معيط عن إصدار الحكومة المصرية الموافقة على منح غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية علاوة 10%، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مقر مجلس الوزراء.

مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الجمعة كل من مصر المقاصة مع الشرقية، الإنتاج الحربي مع المصري، الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري، وذلك ضمن ختام مباريات الأسبوع السابع عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 18.6 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 289 سفينة بإجمالي حمولة تصل إلى 18.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.50 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.50 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.25 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 714 جنيها.

طقس اليوم شتوي شديد البرودة على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس شتوي شديد البرودة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل البرودة على جنوب الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة والصغرى 12 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.