النائبة غادة صقر تعلن إضرابها عن الطعام إلى أن يقر مجلس النواب أن “تيران وصنافير” جزيرتان مصريتان

النائبة غادة صقر  تعلن إضرابها  عن الطعام إلى أن يقر مجلس النواب أن “تيران وصنافير” جزيرتان  مصريتان

صرحت النائبة غادة صقر  عضو مجلس الشعب ، فى بيان لها تصرح فيه بأنها سوف تضرب عن تناول الطعام حتى يقر مجلس الشعب بأن جزيرة تيران و جزيرة صنافير جزيرتان مصريتان لافتة النظر إلى أن الشعب قد اختارها لكى تكون ممثلة له فى الوقت الذي كانت فيه جزيرة تيران وجزيرة صنافير جزيرتان مصريتان ومن التراب المصري وأكدت في بيانها على أنها قد أقسمت على هذا وجاء في نص البيان الذي قامت بنشره.

“يا شعب مصر العظيم يا من حملتونى الأمانة يا من أقسمت على حمايتها وصونها، اقسم بالله لكل من حملني المسئولية واعطانى صوته أنني لم أخن الأمانة ولن أقبل ان أوافق على ضياع شبر واحد من ارض بلادي.. يوم أن اختارني الشعب ممثلة لهم كانت تيران وصنافير من التراب المصري وعلى هذا أقسمت وهو ما أكده القضاء المصري.وتابعت: أعلن إضرابي عن الطعام حتى الموت إلى ان يقر كل من حملهم الشعب الأمانة أن يقروا بما اقسموا عليه وأكده القضاء المصري الشامخ”.

ويذكر أن مجلس الوزراء قد وافق على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين كل من جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية بالقاهرة في يوم 18 من أبريل 2016 على أن يحال على مجلس الشعب لكي يدلى بقراره طبقا لنصوص الدستور المعمول به