بعد ساعات من القبض على أمين مجلس الدولة| تحريات “أمن الدولة” تفجر مفاجأة وتكشف تورط شخصيتين قياديتين وثلاثة من الإداريين في قضية “أسطورة الرشوة”

يبدو أن الأيام المقبلة، ستشهد المزيد من المفاجآت في قضية “أسطورة الرشوة”، بمجلس الدولة، فبعد ساعات من تأكد، القبض على الأمين العام لمجلس الدولة بعد استقالته مباشرةً، قالت مصادر قضائية مطلعة، إن تحريات مكثفة تجرى حاليًا من الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة حول تورط عدد أخر.

وكشفت المصادر، خلال تصريحات صحفية، عن تورط عدد من الشخصيات القيادية والمسئول بمجلس الدولة في قضية الرشوة المتورط بها “جمال اللبان”، مدير مشتريات المجلس الذي ألقي القبض عليه الثلاثاء الماضي، لافتة بأن التحريات التي تجريها جهات التحقيق منذ عدة أيام أكدت تورط قرابة الـ 3 شخصيات إدارية، إلى جانب شخصيتين قياديتين.

وأشارت المصادر، إلى أن تحقيقات أمن الدولة مع مدير المشتريات، ستكشف مزيد من الشخصيات المتورطة معه في قضايا الرشوة، خاصة بعد أن اصطحبته النيابة صباح اليوم إلى مكتبه لكشف الأوراق والمستندات التي كان يخفيها بمكتبه والذي زور من خلالها عدد من التعاقدات مع الشركات.

بعد ساعات من القبض على أمين مجلس الدولة| تحريات "أمن الدولة" تفجر مفاجأة وتكشف تورط شخصيتين قياديتين وثلاثة من الإداريين في قضية "أسطورة الرشوة" 1