آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 5 يناير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 5 يناير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 5 يناير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية ميناء سفاجا البحري، تدشين أربع مصانع للشباب بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، السيطرة على حريق بمخزن للقطن في أبو رواش، اتفاقية مع شركة إديسون الإيطالية للبحث عن الغاز بالبحر المتوسط.

طرح 700 ألف عبوة لبن أطفال بتخفيض 55%، عبور 13 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل إلى البرودة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس 5 يناير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 5 يناير 2017

افتتاح رئيس الجمهورية ميناء سفاجا البحري

افتتح صباح اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أعمال تطوير ميناء سفاجا البحري بتكلفة وصلت إلى 510 مليون جنيها، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمسئولين.

تدشين أربع مصانع للشباب بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

يدشن اليوم محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان حجر الأساس لأربع مصانع خاصة بالشباب في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، ويأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لتوفير الدعم للشباب.

السيطرة على حريق بمخزن للقطن في أبو رواش

صرح أحد المصادر التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة الجيزة عن تمكن القوات في السيطرة على حريق هائل بمخزن القطن في المنطقة الصناعية بأبو رواش، كما يتم الآن عمليات رفع مخلفات الحريق.

اتفاقية مع شركة إديسون الإيطالية للبحث عن الغاز بالبحر المتوسط

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة البترول عن توقيع وزير البترول المهندس طارق الملا اتفاقية خاصة بالبحث عن الغاز الطبيعي بالبحر المتوسط بين الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية وشركة إديسون الإيطالية.

طرح 700 ألف عبوة لبن أطفال بتخفيض 55%

صرح أحد المصادر المسئولة بالشركة المصرية لتجارة الأدوية عن طرح سبعمائة ألف عبوة لبن أطفال تحيا مصر في كافة المنافذ التابعة للشركة بتخفيض وصل إلى 55%، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين وتوفير ألبان الأطفال.

عبور 13 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 246 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 13 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.80 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.25 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 718 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى البرودة على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس مائل إلى البرودة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل البرودة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 18 درجة والصغرى 8 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.