بالصور والفيديو.. جثمان المستشار وائل شلبي يصل المشرحة.. وأول تعليق من أسرته

بالصور والفيديو.. جثمان المستشار وائل شلبي يصل المشرحة.. وأول تعليق من أسرته

تجمعت اليوم أصدقاء وأسرة الأمين العام السابق لمجلس الدولة المستشار ” وائل شلبي” الذي قام بالانتحار اليوم، بسبب الحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وذلك تمهيداً لاستلام الجثة عقب وصوله للمشرحة داخل سيارة تحت الطلب التابعة لمجلس الدولة، تمهيداً لتشيع جنازته بمقابر العائلة.

حيث يقوم الآن الأطباء الشرعيون بأخذ العينات اللازمة لمعرفة سبب الوفاة، ثم بعد ذلك يتم تغسيله ثم تكفينه تمهيداً لدفنه في مقابر العائلة، ومن المتوقع أن يتم الإسراع في الانتهاء من تلك الإجراءات التي قد تستغرق وقتاً طويلاً مع المواطنين العاديين.

ومن جانبها رفضت أسرة الأمين العام السابق لمجلس الدولة الحديث مع الصحفيين أو وسائل الإعلام قائلين : ” لا حول ولا قوة إلا بالله وربنا يرحمه والقضية فيها حظر نشر”.

وقال مصدر بالطب الشرعي أن فريقاً من المصلحة انتقل لمحبس المستشار ” وائل شلبي” لفحص جثمانه للوقوف على أسباب الوفاة مشيراً إلى أن المصلحة سوف تصدر بياناً رسمياً في وقت لاحق تكشف فيه أسباب الوفاة وملابسات الحادث.

بالصور والفيديو.. جثمان المستشار وائل شلبي يصل المشرحة.. وأول تعليق من أسرته 7بالصور والفيديو.. جثمان المستشار وائل شلبي يصل المشرحة.. وأول تعليق من أسرته 8

شاهد الفيديو..