بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. “زين وفريدة” أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين

بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. “زين وفريدة” أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين
أصغر عروسين في مصر

في واحدة من أغرب الوقائع في تاريخ مصر والتي شهدتها قرية “طنط الجزيرة” في محافظة القليوبية، حيث اتفقا شقيقان على إقامة حفل خطوبة لطفليهما وسط احتفال عائلي وتجمع كبير، حيث قدم العريس الصغير “زين” الذي يدرس في الصف الثاني الإبتدائي شبكة لعروسته “فريدة” قدرها 18 ألف جنيه.

وأكد “إسلام زهران” والد الطفلة أنه بعد نجاح العريس الصغير “زين” في المدرسة وحصوله على المركز الأول في الصف الثاني الإبتدائي اتفق مع شقيقه لإقامة حفل الخطوبة لنجليمها، حيث أن العائلة كان لديها نية مسبقة لارتباط الطفلين في المستقبل.

وأضاف والد الطفلة أن جميع أفراد العائلة وافقوا تماماً على إتمام إجراءات الخطوبة على الرغم من صغر سن العروسين، مؤكداً أن الطفل “زين” قدم شبكة 18 ألف جنيه لطفلته الصغيرة “فريدة”.

بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. "زين وفريدة" أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين 7 بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. "زين وفريدة" أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين 8 بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. "زين وفريدة" أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين 9 بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. "زين وفريدة" أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين 10 بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. "زين وفريدة" أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين 11 بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. "زين وفريدة" أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين 12 بالصور.. واقعة غريبة بالقليوبية.. "زين وفريدة" أصغر عروسين في مصر والشبكة 18 ألف جنيه واحتفال عائلي واسع للعروسين 13