بالصور.. القوى العاملة تُحذر العمال المصريين من عقود السفر المضروبة.. وتبلغ الجهات الأمنية بقضية نصب كُبرى

بالصور.. القوى العاملة تُحذر العمال المصريين من عقود السفر المضروبة.. وتبلغ الجهات الأمنية بقضية نصب كُبرى

قام وزير القوى العاملة ” محمد سعفان” بإبلاغ الجهات الأمنية بقضية نصب وبيع عقود مزورة للعمل بدولة الإمارات العربية، حيث بلغ مات تم تحصيله من بيع تلك العقود المزورة 300 ألف جنيه مصري.

تلقى وزير القوى العاملة تقريراً من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية في الإمارات، بقضية نصب محذراً جميع العمال المصريين من تلك التأشيرات المضروبة، وأشار المستشار العمالي “ياسر هندي”، أنه تلقى اتصالاً من مدير العلاقات العامة بشركة نجم، يفيد بأن شخص ما يستغل اسم الشركة في توقيع عقود مضروبة باسم الشركة.

وتابع أن هذا الشخص استغل تفويض مزور لصالح شخصين وهما أصحاب مؤسسة الرابح للتنمية العقارية، وعقد مزور استغل فيه شعار الشركة وليس ختمها، وقام بتحصيل مبلغ 300 ألف جنيه مقابل تسليم العمال عقودهم المضروبة.

بالصور.. القوى العاملة تُحذر العمال المصريين من عقود السفر المضروبة.. وتبلغ الجهات الأمنية بقضية نصب كُبرى 7بالصور.. القوى العاملة تُحذر العمال المصريين من عقود السفر المضروبة.. وتبلغ الجهات الأمنية بقضية نصب كُبرى 8بالصور.. القوى العاملة تُحذر العمال المصريين من عقود السفر المضروبة.. وتبلغ الجهات الأمنية بقضية نصب كُبرى 9