حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 18/3/2014 : حلقة عن رد ريهام سعيد على زينة في قضية التشهير

حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 18/3/2014 : حلقة عن رد ريهام سعيد على زينة في قضية التشهير

حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء 18/3/2014 التي تقدمها الإعلامية ريهام سعيد على قنوات النهار الفضائية كل يوم ثلاثاء وأربعاء من كل أسبوع ، وذلك بالحديث عن الكثير من القضايا التي تهم المجتمع المصري وبعض القضايا الهامة التي تمر في مصر ، حيث ان صبايا الخير هو برنامج إجتماعي تتطرق فيه ريهام للحديث عن العديد من القضايا الإجتماعية التي تعتبر قضايا الساعة .

من هنا حلقة يوم الأربعاء : حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء 19/3/2014 : شاب يقتل ويحرق خطيبته وحماته

  • رد ريهام سعيد على زينة في قضية التشهير
  • قصة الرجل الشريف الذي بلغ على قضية الأثار
  • تصريحات الإعلامين حول قضية زينة وأحمد عز

في حلقة اليوم الثلاثاء 18 مارس 2014 ريهام سعيد تحدثت عن قضية زينة وأحمد عز مرة أخرى حيث تطرقت للحديث عن البلاغ الأمني الذي رفعته ضدها زينة متهما ريهام وطاقم صبايا الخير بالتشهير ، حيث تم إستدعائهم من طرف النائب العام المصري للتحقيق معهم وأخذ أقوالهم في المنسوب إليهم .

وتعليقا على بلاغ زينة ضد ريهام سعيد وصبايا الخير قالت ريهام أنها بالفعل نادمة انها تطرقت بالحديث عن هذه القضية وضعيت وقتا ثمنيا من حلقات البرنامج كان من الممكن أن تستغله ريهام في الحديث عن قضية من القضايا الإجتماعية التي تهم المجتمع المصري ، وقامت بعرض تصريحات العديد من الإعلامين في هذه القضية التي أصبحت تعرف بقضية زينة وأحمد عز .

كما أن ريهام سعيد في حلقة اليوم ايضا تكلمت عن قصتها مع الرجل الشريف الأقصري وكيف كان رد موظفي المنطقة التي ينتمي لها الشريف الأقصر مستهزئين به ومن ريهام سعيد حيث نفوا أن يكون هناك أثار او أي شيء أثري في هذه المنطقة .

حيث تعود تفاصيل القضية إلى بلاغ من الشريف الأقصري لريهام سعيد يخبرها أن في إحدى المناطق يوجد العديد من الأثار وهناك من يقوم بتهريبها وأن على الدولة أن تتعامل مع هذا الأمر .

حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء
حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء

فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء 18/3/2014 : حلقة الأثار مع الرجل الشريف الأقصري

والأن نترككم مع فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء الثامن عشر من مارس نقدمه لكم كما هي العادة دائما من الحساب الرسمي لقناة النهار الفضائية المصرية على موقع اليوتيوب :
https://www.youtube.com/watch?v=TVc1pnpO4RU