بالصور.. غضب كبير بين أهالي قرية شهيد كمين المطافي بأسيوط بعد استبدال جثمانه بآخر من مطروح

بالصور.. غضب كبير بين أهالي قرية شهيد كمين المطافي بأسيوط بعد استبدال جثمانه بآخر من مطروح

شهدت قرية بني فيز التابعة لمركز شرطة صدفا بمحافظة أسيوط، حالة من الغضب الشديد اليوم، بعد اكتشافهم لاستبدال جثمان ابن قريتهم الشهيد “حسن جمال حسن”، بجثمان شهيد آخر من محافظة مرسى مطروح.

وأكد “أشرف مندور” ابن عم شهيد كمين المطافي، بمنطقة المساعيد في العريش، أن الجثة التي وصلت اليوم إلى القرية ليست جثة ابن عمه الشهيد “حسن جمال حسن”، مشيرا إلى أنه تبين من فحصها أنها تم استبدالها بجثة شهيد آخر من محافظة مرسى مطروح، وأنه تم نقلها مرة أخرى بواسطة سيارة إسعاف من أسيوط إلى مطروح لتسليمه إلى أهله.

وأضاف ابن عم شهيد كمين المطافي، أن أهالي القرية في انتظار وصول جثمان الشهيد “حسن”، بعد أن تأكد وصولها إلى القاهرة، بعد تدارك الخطأ الذي حدث، وأنه من المنتظر وصول الجثة بعد العصر، وعمل جنازة عسكرية ودفن الشهيد في مدافن العائلة بالقرية.

بالصور.. غضب كبير بين أهالي قرية شهيد كمين المطافي بأسيوط بعد استبدال جثمانه بآخر من مطروح 7بالصور.. غضب كبير بين أهالي قرية شهيد كمين المطافي بأسيوط بعد استبدال جثمانه بآخر من مطروح 8بالصور.. غضب كبير بين أهالي قرية شهيد كمين المطافي بأسيوط بعد استبدال جثمانه بآخر من مطروح 9