ارتفاع تاريخي لسعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

ارتفاع تاريخي لسعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار  يرتفع في جديد في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية مسجلاً رقماً قياسياً جديداً من بداية الشهر الجاري، ويتابع العديد من المصريين سعر الدولار لما له من تأثير على الحياة المعيشية لهم، وارتفاع أسعار السلع وهبوطها.

وأكد مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار اليوم تخطى الـ20 جنيهاً لأول مرة للبيع في السوق السوداء حسب مكان البيع والشراء، حيث عادت مرة أخرى السوق السوداء في الظهور في سوق العملة بعد أن أخفاها منافسة البنوك مع بعضها البعض، ووهل يأتي هذا الظهور في ظل تراجع المنافسة بين البنوك .

سعر الدولار في نهاية اليوم 11 يناير 2017

وأشار مصدر أن سعر الدولار  غير مستقر خلال هذه الأيام في البنوك الرسمية، حيث ارتفع في نهاية اليوم سعر الدولار الرسمي، فكان ” إتش إس بي سي مصر” أعلى بنك يبيع الدولار حيث استقر عند 19.25 جنيه.

ارتفاع تاريخي لسعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7ارتفاع تاريخي لسعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .