صحيفة إسرائيلية تثير الجدل وتكشف عن ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة السيسي وتشير إلى موقف جمال مبارك من انتخابات الرئاسة 2018

صحيفة إسرائيلية تثير الجدل وتكشف عن ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة السيسي وتشير إلى موقف جمال مبارك من انتخابات الرئاسة 2018
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

أشارت الصحيفة الإسرائيلية “يديعوت أحرونوت” إلى عدد من القضايا داخل جمهورية مصر العربية وأهمها هي الانتخابات الرئاسية 2018، حيث سلطت الضوء على معاودة جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع “محمد حسني مبارك” الظهور ومحاولاته للعودة للحياة السياسية ، ونشرت مقالاً تحت عنوان : “جمال مبارك.. العائد للملعب السياسي” كما أوضحت أن نجل الرئيس بدأ يظهر مرة أخرى على الساحة بعد إختفاء طويل ،كما تطرقت إلى الصفحة الداعمة له على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والتي يصل عدد متابعيها إلى 100 ألف متابع.

وكشفت الصحيفة عن عدد من الأسماء التي يُتوقع أن يتم طرحها في الأيام القادمة قبل انتخابات الرئاسة 2018، وجاء على رأس هذه الأسماء (جمال مبارك، أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق، محمد البرادعي نائب رئيس جمهورية مصر العربية السابق)، وتطرقت الصحيفة في هذه المقالة إلى العديد من الأمور التي تدور داخل البلاد ومشيرة أيضاً إلى معلومات عن الأسماء التي ذكرها.

كما أوضحت أن كل ما يقلق المصريين الفترة القادمة هو الوضع الاقتصادي السيئ الذي تمر به البلاد، حيث اختتمت حديثها بهذه الكلمات:”مع كل التقدير لكل الذي يتحسسون طريق العودة للمسرح السياسي ببلاد النيل، يبدو أن الأمر الوحيد الذي يجب أن يزعج القاهرة ليس البرادعي أو جمال أو شفيق وإنما الوضع الاقتصادي الذي ما زال لم يشهد تحسنًا، ويسبب حالة من الإحباط وسط الكثير من المواطنين”.