الحكومة :طرح الدواجن وأجزاء الدواجن بأسعار مخفضة جداً للمواطنين .. ننشر السعر وأماكن التواجد

الحكومة :طرح الدواجن وأجزاء الدواجن بأسعار مخفضة جداً للمواطنين .. ننشر السعر وأماكن التواجد

بعد أرتفاع أسعار بالأسواق بصورة مغالي فيها نتيجة لارتفاع أسعار مستلزمات الانتاج حيث يتم استيرادها من الخارج، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن وبناء على البورتوكول الموقع مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وتحت إشراف رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل سيقوم بتوريد 120 من الدواجن وأجزاء الدواجن لجميع الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأشارت وزارة التموين إلى أن هذه الدواجن سوف تتواجد في جميع منافذ وزارة التموين والمجمعات الاستهلاكية واللحوم بالاضافة إلى طرح أجزاء الدواجن المحلية في المناطق الاكثر احتياجاً باستخدام السيارات المتنقلة.

وعن أسعار هذه الدواجن فوفقاً لما أعلنته وزارة التموين إلى أن هذه الدواجن ستباع اللمواطنين بسعر 25 جنيه للكيلو و15 جنيه لكيلو الاجزاء.

وأكدت وزارة التموين على أنه تقرر تشكيل لجنة تسمي لجنة المتابعة المستمرة من ممثلي الشركة القابضة للناعات الغذائية ومنتجي الدواجن حتى يتم توريد باقي الكمية المتفق عليها بالبرتوكول الموقع بين الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والحكومة حيث أن وزارة التموين حريصة على أن تكون جميع أسعار السلع وخصوصاً الدواجن واللحوم لما لهما من قيمة غذائية عالية في متناول جيمع فئات الدخل.