مفاجأة| قاضي “تيران وصنافير” يبكي بعد إصدار الحكم (فيديو)

مفاجأة| قاضي “تيران وصنافير” يبكي بعد إصدار الحكم (فيديو)

تداولت الكثير من المواقع الإخبارية، وأبرزهم موقع “فيتو”، نقلاً عن عدد من المحامين الحاضرين بجلسة حكم المحكمة الإدارية العليا بمصرية “تيران وصنافير”، في مجلس الدولة، وأن المستشار “أحمد الشاذلي”، بكي بعد إصداره الحكم التاريخي برفض طعن هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري ببطلان اتفاقية تيران وصنافير.

ونقلت “فيتو”، عن المحامي “رمضان الزغبي”، بأن أحد حرس المستشار الشاذلي أقسم لي بالله أنه بعد ما نطق الحكم دخل غرفة المداولة وبكى”.

ومن جانبه، قال المحامي، “مصطفى العارف” عبر “فيس بوك”، : “المستشار الجليل أحمد بك الشاذلي وباقي أعضاء دائرة المحكمة.. شكرًا على إعطاء الثقة للشعب في القضاء الإداري بعد فقدان الثقة في مجلس النواب والحكومة والقضاء المدني والجنائي، القضاء المدني وهو غير مختص قضى بوقف تنفيذ الحكم الصادر بمصرية تيران فأصبح مصدر الحكم في التاريخ، أما المستشار أحمد الشاذلي وأعضاء دائرته والمحامون الذين تولوا الدفاع سيذكرهم التاريخ بأحرف من نور وسيتذكرهم أحفادنا بأن هؤلاء أجدادنا (افتخر بالقضاء الإداري ومستشاريه)”.

وعلق محمد صميدة: “المستشار الجليل أحمد الشاذلي بحكمه اليوم بمصرية تيران وصنافير أعاد ثقة الشعب في قضاء مصر تحية شكر وتقدير لكل قاض شريف ولكل شرفاء مصر”.

مفاجأة| قاضي "تيران وصنافير" يبكي بعد إصدار الحكم (فيديو) 7

https://www.youtube.com/watch?v=U-dfbp1QI6s