علاج منزلي طبيعي فعّال لإزالة الحصى في المرارة

علاج منزلي طبيعي فعّال لإزالة الحصى في المرارة

ربما تكون قد سمعت من الناس عن حصى في المرارة، أو قد تكون أنت تعاني من هذا بنفسك، حسنا لا تقلق، لأن هناك وسيلة علاج  منزلية ممتازة يمكن أن تساعد على إزالة حصى المرارة، المرارة هي جهاز صغير، على شكل كمثرى، موجودة في الجزء الأيمن العلوي من البطن، وعلى الرغم من أن المرارة هي صغيرة، لكنها تؤدي وظائف مهمة، مثل تحطيم الدهون من الغذاء، في الأمعاء.

المرارة أيضا يخزن ناتج العصارة الصفراوية، والدهون والكوليسترول في الدم، والمرارة تعمل على إذابة الدهون القابلة للذوبان في المواد الغذائية، والتي سيتم استيعابها بسهولة أكبر عن طريق الأمعاء، مما يجعل عملية الهضم أسهل.

الحصى في المرارة يمكن أن يسبب مشاكل مثل الالتهاب والألم، لذا إذا كنت ترغب في التخلص من حصى المرارة بشكل طبيعي، اتبع هذا العلاج المفيد.

وصفة لتحضير العلاج

المكونات المطلوبة:

اللوز : 4 – 5 حبات

عصير البرتقال الطازج:  ¼ كوب

هذا العلاج الطبيعي لإزالة الحجارة يعمل بشكل جيد جدا، عندما يستخدم على أساس منتظم، إضافة لاتباع نظام غذائي، خالي من الدهون تماما.

اللوز غني بالكالسيوم والمغنيسيوم، وكلاهما يمكن تحقيق التوازن بين إنتاج الصفراء والكوليسترول في المرارة، مما يقلل من تكوين الحصوا، وعصير البرتقال يعتبر مصدرا غنيا للفيتامين C، و فيتامين ج ، فيهما مادة حمضية طبيعة، ويمكن أن تذوب تدريجيا حصى المرارة.