تعرف علي موعد مباراة مصر القادمة وجدول تصفياتها في كأس العالم

تعرف علي موعد مباراة مصر القادمة وجدول تصفياتها في كأس العالم

ينتظر المصريون مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفرحة التي عاشتها مصر أمس بعد الفوز علي منتخب المغرب، وتقام المباراة القادمة الأربعاء أول فبراير المقبل في الساعة التاسعة مساء، حيث يواجه المنتخب المصري بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الجابون.

تأتي هذه المباراة بعد فوز مصر علي المغرب بهدف نظيف أمس، وتأهل منتخب بوركينا فاسو بعد فوزه بهدفين علي منتخب تونس.

وبفوز مصر علي المغرب أمس يكون المنتخب المصري قد واصل حفاظه علي سجله حالياً من الهزائم خلال 13 سنة في كأس أمم أفريقيا، وتكون المرة الأولي التي يصل فيها المنتخب إلي الدور قبل النهائي دون أن يتم تسجيل أي أهداف في شباكه، وبهذا الفوز يكون المنتخب قد حافظ علي مكسبه في جميع المباريات الرسمية التي خاضها تحت قيادة مدربه الارجنتيني كوبر ولم يخسر سوي مباراة واحدة فقط.

وبهذا الفوز يكون المنتخب قد حقق فوزه الثالث في تاريخه علي منتخب المغرب، حيث خاص المنتخب 12 مباراة متتالية مع المغرب لم يفز في أي منها.

من جانب أخر يشارك منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، حيث يلاقي منتخب أوغندا في 28 أغسطس 2017، علي أن يتم تحديد الموعد لاحقا، وفي تصفيات كأس العالم مرحلة المجموعات النهائية 2 سبتمبر 2017 مباراة مصر وأوغندا علي أن يتم تحديد الموعد لاحقاً.