المهندس شريف إسماعيل يجتمع بوزير البترول وبعض من قيادات الوزارة

المهندس شريف إسماعيل يجتمع بوزير البترول وبعض من قيادات الوزارة
رئاسة الوزراء

اجتمع اليوم الإثنين المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مع المهندس طارق الملا وزير البترول، وبعض من قيادات الوزارة، وقاموا بالتأكيد علي اهتمام الحكومة المصرية بالثروة المعدنية وقطاع البترول، وجميع المشروعات التي يتم تنفيذها الآن في القطاع الحيوي بصفة خاصة، وإتاحة مصادر الطاقة اللازمة لتنفيذ العديد من المشروعات التنموية القائمة حالياً.

وقال المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بأننا نمتلك العديد من الإمكانيات والفرص الواعدة التي تمكننا من تعظيم الدخل و العائد من الثروات المعدنية المتاحة، وذلك  بجانب حسن الإدارة بها واستغلالها استغلالاً صحيحاً والترويج للمناطق التعدينية لجذب المزيد من الاستثمارات في هذا القطاع بوجه عام.

وخلال الاجتماع، تم استعراض تقارير مفصلة بشأن الموقف الحالي لإنتاج الغاز الطبيعي و الزيت، ومشروعات تنمية الاكتشافات الجديدة خلال العام الحالي لزيادة الإنتاج بمصر، ومتابعة الموقف الخاص بتطوير معامل التكرير في أنحاء الجمهورية في الإسكندرية والقاهرة و أسيوط و السويس.

كما ناقش المهندس شريف إسماعيل مع بعض القيادات من الوزارة، توصيل الغاز للمصانع و المنازل، والعمل على إيجاد حلول سريعة لتلك المشكلات.