“مصر فايف” ينشر نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية

“مصر فايف” ينشر نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية

نقدم لكم قراء موقع “مصر فايف” نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية وذلك بعدما تم اعتماد النتيجة يوم أمس الثلاثاء، وقد جاء اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية من قبل محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، ولأننا نحرص على تقديم كافة الأخبار التعليمية التي تهم الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية من خلال الخبر التالي.

تعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية:

وقد تجاوزت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية ثلاثة وتسعون بالمائة، بالإضافة لإشادة المحافظ بالجهود التي تم بذلها حرصًا من محافظة الدقهلية على الارتقاء بالعملية التعليمية داخل المحافظة، هذا وقد أكد المحافظ على ضرورة بذل جهود عديد حتى يتم النهوض بالعملية التعليمية داخل المحافظة.

تابع رابط معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية داخل محافظة الدقهلية:

ومن خلال الرابط الذي نرفقه لكم، يمكن لمن يريد معرفة النتيجة متابعة الرابط ويمكنك الدخول من هنا للإطلاع على نتيجة الشهادة الابتدائية داخل محافظة الدقهلية، وبمجرد الضغط على الرابط ستنتقل إلى صفحة عليك كتابة رقم الجلوس بها ومن ثم تظهر لك النتيجة، هذا ويتم التأكد من النتيجة من قبل المدارس أيضًا ولا يتم الاعتماد على النتيجة بشكل الكتروني فقط.

ولكن لا يوفر الموقع إمكانية الاستعلام عن نتيجة الطالب من خلال الاسم حيث يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب فقط والذي عليه كتابته في المكان المخصص له حتى تظهر له النتيجة.