الحضري يحمل مصر إلى النهائي .. المنتخب يتجاوز مباراة صعبة أمام نظيره البوركيني

الحضري يحمل مصر إلى النهائي .. المنتخب يتجاوز مباراة صعبة أمام نظيره البوركيني
عصام الحضري

انتهت منذ قليل المباراة الصعبة لمنتخب مصر مع منتخب بوركينا فاسو العنيد، شهدت المباراة العديد من الفرص الخطيرة على مرمى المنتخب المصري و تهديدات متكررة من المنتخب البوركيني ساهم عصام الحضري حارس المرمى المصري في التصدي لها بشكل فاعل.

حيث دخل المنتخب المصري المباراة معانياً من ضيق وقت الراحة بعد المباراة السابقة مع المغرب و متحدياً إصابة العديد من لاعبيه المؤثرين و منهم محمد النني و مروان محسن بالإضافة إلى محمد عبد الشافي، جاء أداء المنتخب المصري تكتيكياً و افتقر إلى صناعة هجمات مؤثرة خصوصاً في الشوط الأول.

جاء الشوط الثاني ليشمل تبادل للهجمات و ان كان أغلبها لمصلحة المنتخب البوركيني و الذي شهد تألق الدفاع المصري و تصدي الحضري، و شهد منتصف الشوط الثاني الهدف المصري و الذي سجله محمد صلاح بشكل رائع، لكن المنتخب المصري فشل في ضبط دفاعه و الحفاظ على التقدم ليحرز المنتخب البوركيني هدف التعادل بعدها بدقائق.

امتدت المباراة الى شوطين اضافيين فشل كل من المنتخبين في هز شباك الآخر ليحتكما إلى ضربات الجزاء الترجيحية، حيث شهدت ركلات الجزاء اخفاق عبد الله السعيد في تسديد الضربة الأولى ليضع المنتخب و الجماهير المصرية تحت ضغط شديد، لكن الحضري كان له رأي آخر حيث نجح في صد آخر ضربتين للمنتخب البوركيني ليصعد بالمنتخب المصري إلى نهائي كأس أمم افريقيا بعد غياب سبع سنوات.