الضرائب توضح حقيقة إعلانات الوظائف الشاغرة بالمصلحة

الضرائب توضح حقيقة إعلانات الوظائف الشاغرة بالمصلحة
مصلحة الضرائب العامة

نفى السيد “عماد سامي” رئيس مصلحة الضرائب المصرية ما تردد ببعض المواقع الإخبارية عن وجود وظائف شاغرة بمصلحة الضرئب المصرية ، كما أكد على أن المصلحة لم تتقدم بالإعلان عن وجود أماكن لوظيفة مأمور ضرائب.

حيث نشرت بعض المواقع الإخبارية منذ فترة عن تواجد فرص للوظائف بمصلحة الضرائب المصرية يصل عددها إلى 14.8ألف مكان فارغ بالمصلحة للتعيين بدرجة مأمور ضرائب ، كما حدد الإعلان عن وجود أماكن أخري لوظائف لدرجات هندسية وأعمال إدارية ، ووظائف مبرمجين حاسب آلى.

حيث أكد السيد “عماد سامي” رئيس المصلحة بأنه خلال الإعلان عن وجود وظائف شاغرة بالمصلحة يتم التنسيق بين المصلحة وبين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، كما إن المصلحة تخضع المتقديمن في حالة وجود وظائف إلى العديد من الإختبارات الفنية ، والتي تضعها المصلحة بالشروط الواجب توافرها للتقدم لإحدى الوظائف بها.

كما أشار السيد “عماد سامي” بأن المصلحة حالياً تخضع لعمليات هيكلية للتحسين من أداء العمل بها بإطار خطة الدولة لعملية الإصلاح الإقتصادي لزيادة الحصيلة الضريبيبة، كما أكد سيادته على تحري الدقه للإعلانات المقدمة عن طريق بعض المواقع الغير رسمية ، كما أن هناك صفحة رسمية للمصلحة تقدم من خلاله جميع الخدمات الضريبية والإعلان عن وجود أماكن للتعيين بداخل المصلحة.