غدًا.. مستشفى 57357 تعقد مؤتمرًا موسعًا بهدف التواصل مع شركاء التنمية

غدًا.. مستشفى 57357 تعقد مؤتمرًا موسعًا بهدف التواصل مع شركاء التنمية
مستشفى 57357

تعقد مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، غدًا السبت، الساعة 11 صباحًا فعاليات المؤتمر الأول الذي يٌام تحت عنوان “مبادرة ٥٧٣٥٧ للتواصل مع شركاء التنمية”، وذلك برعاية “جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان”، وذلك بقاعة مؤتمرات المستشفى.

وقال المسؤول الإعلامي للمستشفى، هشام عبد السلام، إن المؤتمر يأتي بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للسرطان، والذي يوافق يوم 4 فبراير من كل عام، موضحًا أن المؤتمر يهدف إلى دعم التواصل والتفاعل بين شركاء التنمية من قطاعات المجتمع المدني والمنظمات والجهات الدولية المانحة لمصر بهدف توحيد الجهود لتحقيق مستقبل أفضل وهى الرؤية التي قام عليها مستشفى 57357 منذ إنشائه وحتى الآن.

وأضاف عبد السلام في تصريح خاص إلى “مصر فايف” إن المؤتمر يشارك فيه نخبة كبيرة من الخبراء والمتخصصين وممثلي الجمعيات والمنظمات الأهلية، وكذلك عدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة، بالإضافة إلى وزارتي التضامن الاجتماعي والخارجية، ومؤسسة تحيا مصر ومنظمات مانحة مثل اليونسكو.

وأوضح المسؤول الإعلامي للمستشفى، هشام عبد السلام، أن الهدف من المؤتمر الذي يتم عقده غدًا السبت، هو جمع المؤسسات المانحة وذلك للخروج بعمل هادف وناجح من أجل أي عمل خيري يتم على أرض الواقع بصورة كبيرة.