للحصول على رموش طويلة ، إليك الحل بهذه الطرق البسيطة

للحصول على رموش طويلة ، إليك الحل بهذه الطرق البسيطة
للحصول على رموش طويلة ، إليك الحل بهذه الطرق البسيطة

العناية بالرموش لا تقل أهمية عن العناية بالشعر . والكثير من النساء تستخدم الماسكارا والرموش الصناعية التي تحتوي على مكونات كيميائية تضر العينين والرموش بل وأحيانا تسبب الهالات السوداء ، خاصة عند الإستخدام بشكل يومي .
وهناك بعض طرق للحصول على رموش طويلة
1- إزالة مكياج العين في نهاية اليوم : كما ذكرت سابقاً الماسكرا والكحل والكونسلير تساعد على غلق مسام الجلد حول العينين التي رقيقة جداً . وعدم تنظيف الوجه من آثار المكياج يساعد على سقوط الرموش بالإضافة إلى  مشاكل أخرى .

2- زيت الزيتون : تطبيق زيت الزيتون على رموشك ، هذا يساعد على نموها وتزداد طولاً .

3- مزيج من زيت الزيتون وزيت الخروع : مزج مقادير متساوية ويطبق على الرموش قبل النوم .

4- الفازلين النقي : يساعد أيضاً على نمو رموشك بشكل أسرع ويجعلها أكثر سمكاً .

5- الشاي الأخضر : إضافة اوراق الشاي الأخضر والمياه الدافئة ثم يتم تطبيق هذا على العين بأكلمها . هذه الطريقة تساعد على تعزيز نمو الرموش ، أيضاً تمنح العينين الحيوية وتزيل آثار التعب والإجهاد .

للحصول على رموش طويلة ، إليك الحل بهذه الطرق البسيطة 1

6- قشور الليمون في زيت الزيتون والخروع : نقع قشور الليمون في مقادير متساوية من الزيوت المذكورة لبضعة أيام . ثم يصفى هذا ويعبأ في زجاجة صغيرة ، ويطبق على الرموش قبل النوم .

7- النظام الغذائي : جنباً إلى جنب مع هذه الطرق ، لابد إتباع نظام غذائي متوازن ، وهناك عدد من الأطعمة لصحة العينين مثل : التفاح ، الجوافة ، الخضروات الورقية ، البيض ، والسمك ، ومضادر أخرى من البروتينات مثل البيض ، والخيار .

في النهاية – إتباع هذه الخطوات ستحصلين على رموش طويلة طبيعية بدون اللجوء كثيراً للرموش الصناعية والماسكرا .