سعر الدولار اليوم الأحد 5 فبراير 2017 في البنوك الرسمية والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم الأحد 5 فبراير 2017 في البنوك الرسمية والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم

تراجع الدولار أمام الجنيه بالسوق المصرية اليوم، حيث تراجع الدولار في البنوك الرسمية تزامناً مع السوق السوداء، حيث فقد الدولار جزء من قيمته اليوم بالسوق السوداء، وذلك بسبب قلة الطلب عليه من رجال الأعمال والمستوردين، أملاً في تطبيق قرار تثبيت الدولار الجمركي والذي سيساهم في خفض الأسعار.

وكان محافظ البنك المركزي ” طارق عامر” قد أشار إلى أن الاحتياطي النقدي  وصل لـ 28 مليار دولار، مؤكداً تراجع الدولار بعد 6 شهور من الآن.

سعر الدولار اليوم الأحد 5 فبراير 2017 بالسوق السوداء

سعر الدولار  يشهد تراجعاً اليوم بالسوق السوداء وخاصة بعد تراجعه في البنوك الرسمية، حيث أشار مصدر أن الدولار في السوق السوداء يتراوح ما بين 19.25 إلى 19.80 حسب منطقة البيع والشراء له.

سعر الدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية

كما شهد الدولار حالة من التراجع اليوم أمام الجنيه المصري في معظم البنوك الرسمية، ويمكنك من الجدول التالي التعرف على أسعار صرف الدولار، ومعرفة البنك الأعلي في الشراء والأقل في البيع:-

سعر الدولار اليوم الأحد 5 فبراير 2017 في البنوك الرسمية والسوق السوداء 1سعر الدولار اليوم الأحد 5 فبراير 2017 في البنوك الرسمية والسوق السوداء 2

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .