إعلان أسماء الفائزين بمشروع الاسكان الاجتماعي للنقابات والايجار

إعلان أسماء الفائزين بمشروع الاسكان الاجتماعي للنقابات والايجار
مصطفى مدبولي

أعلنت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق التمويل العقاري لمشروع الاسكان الاجتماعي أنه مع بداية شهر فبراير الحالي تم فتح الباب أمام الحاجزين بمشروع الاسكان الاجتماعي بالاعلان الثمن (الكراسة الزرقاء) لسداد القسط الثاني من الاقساط ربع السنوية.

وأشارت مي عبد الحميد بأنه بالنسبة للمحولين المستوفين لشروط الاسكان الاجتماعي من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى مدن الشروق وبدر و 15 مايو بالاضافة إلى حاجزي المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر (دهشور) فإن سيتم تحصيل القسط الثاني من الاقساط ربع السنوية بداية من شهر مارس المقبل وحتى يوم 15 مارس بالاضافة إلى الذين لم يقوموا بسداد القسط الأول.

وأكدت مي عبد الحميد بأنه سوف يتم الاعلان عن اسماء الفائزين بوحدات الايجار ومحور النقابات بمشروع الاسكان الاجتماعي على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التمويل العقاري وذلك بالضغط هنا.

من جهته قال وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي بان الوزارة قد انتهت من تنفيذ عدد 612 وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان المتوسط في مدينة توشكي الجديدة ومساحة الوحدة السكنية نحو 143 م2.

واشار وزير الاسكان بأن الوحدة السكنية تتكون من ثلاث غرف وصالة وحمامين ومطبخ بالاضافة إلى أنه يتم حالياً الانتهاء من تشطيب عدد 612 وحدة سكنية بنفس المدنية وأيضًأ تتكون من ثلاث غرف وسفرة معيشة وحمام ومطبخ.