تصريحات مثيرة لـ«لميس الحديدي» بشأن تسريبات وزير الخارجية على قناة مكملين

تصريحات مثيرة لـ«لميس الحديدي» بشأن تسريبات وزير الخارجية على قناة مكملين

قالت الإعلامية ” لميس الحديدي” مستنكرة ما تم إذاعته على قناة “مكملين” من تسريبات لوزير الخارجية المصري “سامح شكري” مع مستشار ” بنيامين نتنياهو” بشأن اتفاقية ترسيم الحدود البحرية والخاصة باتفاقية “تيران وصنافير”، مؤكدة أن ذلك يعد اختراق قوي ضد الأجهزة السيادية في الدولة.

وأضافت “الحديدي” من خلال برنامجها “هنا العاصمة” والمذاع على قناة ” سي بي سي” الفضائية المصرية، قائله : ” اختراق واضح لأمن وزير الخارجية، ودا خطر جدًا، وعلى الأجهزة السيادية الاجتماع عاجلا لتعرف من وراء ذلك، “.

وتابعت : ” اختراق لا يمكن السكوت عليه، ومحدش يقول لي دي قناة إخوانية، فيه اختراق واضح، ما حدث خطر جدًا، ولازم مساءلة وعقاب للمتسبب في ذلك، محاولة للإيقاع بالوزير، القصة مش إخوان، بل أشخاص داخل الدولة لا تريد شكري فتعمل على إبعاده، وبالتالي صراع في جبهات داخل الدولة، بتخبط في بعض، فننتهي لهذا الأمر، كل الاحتمالات واردة، لكن المهم معرفة من اخترق مكتب وزير الداخلية “.

وكانت قناة ” مكملين” قد أذاعت تسريباً خطيراً لوزير الخارجية المصري، من مكتبة مع مستشار إسرائيلي مما أدى إلى استياء العديد من المسئولين والإعلامين المصريين.