برنامج البرنامج لباسم يوسف الحلقة 7 اليوم 21/3/2014 افيهات وفيديوهات الحلقة

برنامج البرنامج لباسم يوسف الحلقة 7 اليوم 21/3/2014 افيهات وفيديوهات الحلقة

نعرض اليكم اعزائى متابعى ومحبى الاعلامى الساخر الهزلى باسم يوسف وحلقة جديدة من برنامج البرنامج على mbc مصر اليوم الجمعه 21 مارس 2014 ونبث اليكم اهم احداث حلقة اليوم من افيهات باسم يوسف .

وبدأت الحلقة اليوم بسخرية من باسم يوسف عن التشويش الذى حدث بالحلقة الماضية خلال عرض برنامجه الساخر على mbc مصر وادى بالقناة الى عمل ترددات جديدة من اجل التغلب على التشويش الخارجى لها .

وتناول باسم يوسف سخرية جديدة من نوعها وهو يسخر هذه المرة من نفسه وعن موضوع باسم طلع حرامى عندما قام باسم بسرقة مقال من كاتب يهودى فى كتابته مقال فى جريدة الشروق تحت عنوان لماذا لايهتم بوتين واتهمه الكثير بسرقة المقال وقدم باسم يوسف اعتذارا وذكر المصدر عبر حسابه على تويتر .

وكالعادة التى عرفناها من باسم يوسف وكل حلقة يتناول سخريته من اعلامى بالتليفزيون وكانت حلقة اليوم حول تسريبات عبد الرحيم على بقناة القاهرة والناس ومدى كمية هذه التسريبات واعدادها الكبيرة التى يمتلكها عبد الرحيم على .

وتحول الى سخريته من عمرو اديب وعماد اديب حول موضوع المؤامرة على مصر والمخطط المقام على مصر من كذا دولة اخرى .

والتقى بنهاية الحلقة مع المخرج محمد خان الحاصل مؤخرا على الجنسية المصرية ومعه بطلة فيلم فتاة المصنع ياسمين الريس , ونعرض اليكم اجمل افيهات البرنامج ومشاهدة الحلقة بالكامل عبر الفيديو بنهاية المقال .

افيهات البرنامج حلقة اليوم 21-3-2014

1حلقة باسم يوسف اليوم حلقة باسم يوسف اليوم00 حلقة باسم يوسف اليوم0 حلقة باسم يوسف اليوم2 حلقة باسم يوسف اليوم3 حلقة باسم يوسف اليوم4 حلقة باسم يوسف اليوم5 حلقة باسم يوسف اليوم6 حلقة باسم يوسف اليوم7 حلقة باسم يوسف اليوم8

حلقة باسم يوسف اليوم9

فيديو حلقة باسم يوسف اليوم الجمعه 21-3-2014