موقع صراحة :طبيب يصرح بتصريح مثير للجدل عن بعض مستخدمي الموقع

موقع صراحة :طبيب يصرح بتصريح مثير للجدل عن بعض مستخدمي الموقع
موقع صراحة

موقع صراحة ظاهرة جديدة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى الاونة الاخيرة  لم يتوقع الكثيرين ان موقع لعبة صراحة  يلاقى هذا الاهتمام الكبير من قبل نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى .

يعد صراحة  فكرة جديدة من نوعها حيث يعطى لأصدقاء المستخدم  الفرصة في التحدث بكل صراحة من خلال الرسائل النصية دون معرفة  صاحب الرسائل من قبل المستخدم .

الجدير بالذكر ان موقع الصراحة منذ ان تم تأسيسه والإعلان عنة حاز على إعجاب الكثير  من خلال التجربة معللين البعض على حد قولهم “فكرة جديدة وجميلة” وعلى الصعيد الاخر جاءت  فكرة موقع الصراحة مزعجة لكثيرين معللين رفضهم بأن فكرة صراحة تولد الكراهية بين المستخدم والاصدقاء .

مما يجعل  الشك  هو السائد بين المستخدم وأصدقاءه حين عبر كل منهم عن صراحته  بكل حرية دون معرفة من هو صاحب هذة الرسائل ، ايضا صرح  اعرب بعض المستخدمين  عن رفضهم لفكرة موقع الصراحة الاليكترونى  وذالك لصعوبة الرسائل الذين تلقوها  من تمنيات بالمرض والموت .

طبيب  عن موقع صراحة بعض المستخدمين يعانون من امراض نفسية

اعلن الدكتور  احمد عبد اللة استاذ الطب النفسي  بجامعة الزقازيق

” إن السبب الرئيسي في اللجوء لموقع الصراحة يرجع إلى أن قول الحقيقة وجهاً لوجه يجعلها تتحول إلى مواجهة فتتسبب في إزعاج البعض، فتم اللجوء إلى الموقع لتحاشى الاشتباكات، والآراء المليئة بالحقد تدل على “النفسنة”

موقع صراحة
موقع صراحة

كما تحدث ايض الدكتور احمد عبد اللة عن  الحقد والكراهية التى كشف عنها موقع صراحة الاليكترونى  اننا نحن شعب لا يعرف المواجهة  ويحب اللف والدوران على حد قولة  كما قال ايضا ان من يقومون بإرسال رسائل تحث عن الحقد والكراهية هم يعانون من  انحراف سلوكي وشخصيات معقدة  .

موقع صراحة

مؤسس موقع صراحة يتحدث عن عدد الزيارات

تحدث الشاب  زين العابدين مؤسس موقع صراحة البالغ من العمر 29 عاما عن نجاح الموقع انة لم يكن متوقع النجاح الكبير الذي حققة الموقع وانه اصبح صاحب اشهر  موقع في الوطن العربي الان في يوم وليلة وعند عدد الزيارات التى حققها الموقع منذ ان تم تأسيس موقع صراحة صرح ين العابدين ان صراحة محققا حتى الان عدد زيارات تجاوز حد ال 90 مليون زائر  و 1.4 مليون عضو مشترك موقع صراحة حتى الان .

موقع صراحة
مؤسس موقع صراحة