شريف إسماعيل | مفاجأة سارة بشأن انخفاض الأسعار بعد هبوط الدولار

شريف إسماعيل | مفاجأة سارة بشأن انخفاض الأسعار بعد هبوط الدولار
انخفاض أسعار السلع

قاوت الحكومة المصرية بجهود كبيرة ومكثفة بشأن انخفاض أسعار الدولار جيث صرح:شريف إسماعيل رئيس الوزراء بأن الانخفاض الذي تشهده مصر هذه الأيام لسعر الدولار سببه الإجراءات التي قامت بها الحكومة.

وأضاف إسماعيل بأن انخفاض الأسعار يحتاج لوقت كافي حتى تستقر الأسعار وتنخفض ولكن المطلوب من المواطن قدر من التحمل والصبر حتى نتخطى هذه الأزمة، وأشار سيادته بأن الحكومة اتخذت إجراءات صارمة وضرورية بهذا الشأن.

وأكد إسماعيل في تصريحاته أن الدولة تبذل مجهودات كثيرة حتى تضبط الأسواق، وتعمل على خفض أسعار السلع والحكومة تطمئن كل المواطنين لأنها تعمل على انخفاض الأسعار، ودفع عجلة الإنتاج.

وقام إسماعيل بالتأكيد على أن المواد التموينية متوفرة، وأنه سيتم طرح كميلت كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك وأيضاً كافة السلع التموينية بالأسواق وذلك للحد من الارتفع الجنوني في الأسعار.

وأكد على مصيلحي وزير التموين أن الوزارة تبذل ما في وسعها لتوفير جميع السلع التموينية في الأسواق المصرية والعمل على ضبطها.

وقام شريف إسماعيل رئيس الوزاراء باجتماع مع المحافظين ونواب الوزراء والوزراء الجدد، وأوصى في اجتماعه بتوجيهات”الرئيس عبد الفتاح السيسي  وتأكيده على ضرورة حل مشكلات المواطنين وخاصة المواطن محدود الدخل والطبقة الكادحة من الشعب المصري والإنتهاء من هذه الإجراءات قبل شهر رمضان.