تشيلسي يهين أرسنال بسداسية في مبارة أرسين فينجر الألف

تشيلسي يهين أرسنال بسداسية في مبارة أرسين فينجر الألف
Chelsea's Mohamed Salah celebrates after scoring a goal against Arsenal during their English Premier League soccer match at Stamford Bridge in London March 22, 2014. REUTERS/Suzanne Plunkett (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS

في مباراة مثيرة وقوية في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أهان فريق تشيلسي ضيفه أرسنال بسداسية نضيفة في المباراة رقم 1000 لأرسين فينجر على رأس نادي أرسنال، وبهذا تمكن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي من إفساد إحتفالية أرسين فينجر.

هازارد

 وافتتح الكاميروني صامويل إيتو أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة بقذف من أمام خط 18 متر على يمين الحارس ثم تلاه هدف الألماني أندري شورلي في الدقيقة السابعة بتسديدة من منطقة الجزاء. وفي الدقيقة العاشرة دخل الدولي الاسباني فيرناندو توريس بدلا من إيتو بعد تعرضه للإصابة.

و حملت الدقيقة 16 من المباراة خطأ تحكيميا فادحا بعد إعلان الحكم عن رمية جزاء لصالح تشيلسي بعد تسديد إيدين هازارد الكرة لكن تشامبرلين أبعدها بيده من على خط المرمى، وبدلا من أن يطرد الحكم تشامبرلين قام بطرد جيبس عن طريق الخطأ المشترك مع مساعد . ونفذ ركلة الجزاء إيدين هازارد وتمكن من تسجيلها بنجاح .

وفي الدقيقة 42 سجل البرازيلي أوسكار هدف المبارة الرابع بعد إقتناصه لتمريرة عرضية من فيرناندو توريس .

وفي الشوط الثاني تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الخامس بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات في الدقيقة 66. بعدها اختتم الدولي المصري محمد صلاح أهداف المباراة في الدقيقة 71 من المباراة وهو أول هدف لمحمد صلاح مع فريق تشيلسي في رابع مبارة لعبها .

وبهذا الفوز عزز تشيلسي رصيده في صدارة البريمر ليغ ب69 نقطة في إنتظار لعب المباريات المتأخرة لفريقي ليفربول ومانشستر سيتي .