بالفيديو: الخبير الاقتصادي “وائل النحاس” يكشف كوارث مدويه بانتطار الاقتصاد المصري واختفاء 6 مليار دولار من البنوك

بالفيديو: الخبير الاقتصادي “وائل النحاس” يكشف كوارث مدويه بانتطار الاقتصاد المصري واختفاء 6 مليار دولار من البنوك
U.S. dollar notes are seen in this picture illustration taken at the Korea Exchange Bank in Seoul November 10, 2010. The United States lost its top-tier AAA credit rating from Standard & Poor's on August 5, 2011 in an unprecedented blow to the world's largest economy in the wake of a political battle that took the country to the brink of default. Picture taken November 10, 2010. REUTERS/Lee Jae-Won/Files (SOUTH KOREA - Tags: BUSINESS)

صرح النحاس اليوم خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صح النوم»، الذي يقدمة الإعلامي “محمد الغيطي” على قناة «LTC»، أن سعر الدولار لن ينخفض بأي حال من الأحوال عن 15 جنيها في البنوك العامة والبنك المركزي، لافتا إلى أن حصيلة السندات الأجنبية، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، لم تحقق سوى مليار دولار فقط.

وقد أكد الخبير الاقتصادي “وائل النحاس” أن الدولار الآن غير متواجد ووصل في السوق السوداء إلى 16.50 جنيه، مقارنة بـ 16.35 بالأمس، وأكد أنه سيصل إلى 18 جنيه قبل نهاية الشهر الحالي.

كما أضاف أن هناك 6 مليارات دولار اختفت من البنوك المصرية لكي تحصل الدولة مليار ونصف دولار فقط، ويؤكد أن الصادرات صفر  وأن جميع المستوردين توقفوا عن العمل.

https://www.youtube.com/watch?v=6xkiuwlrrRI