تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت

تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت
سعر الخضروات والفاكهة اليوم

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة تباينًا ملحوظًا في مستهل تعاملات، اليوم السبت، الموافق 25-2-2017، حيث شهدت الأسواق تضاربًا في الأسعار نتيجة تذبذب سعر صرف الدولار الأمريكي في سوق العبور.

وتراوح سعر كيلو الطماطم ما بين 3 جنيهات وحتى 5 جنيهات، وسجل كيلو البطاطس نحو 4 جنيهات، بينما استقر سعر كيلو البصل عند 7 جنيهات، والبروكلي 10 جنيهات، واستقر الفلفل الألوان عند 15 جنيهًا، وسجلت البسلة نحو 8 جنيهات للكيلو الواحد، وسجل الجزر 3 جنيهات، والملوخية 10 جنيهات للكيلو.

في حين سجل سعر كيلو القلقاس نحو 7 جنيهات، وارتفع سعر الثوم المستورد من 13 جنيهًا إلى نحو 14 جنيهًا للكيلو، كما سجل الباذنجان الرومي نحو 7 جنيهات، والباذنجان العادي 6 جنيهات.

وترواح سعر كيلو الفلفل البلدي ما بين 9 جنيهات وحتى 11 جنيهًا، وارتفع كيلو الخيار مرة أخرى ليسجل نحو 6 جنيه، وسجل الخس “رابطة واحدة” 1.50 قرشًا، والخس كابوتشي نحو 5 جنيهات.

وفيما يخص سوق الفاكهة انخفض سعر البرتقال بالتزامن مع اقتراب انتهاء موسم الشتاء، فقد بلغ سعر البرتقال البلدي نحو 4 جنيهات للكيلو،  وسجل كيلو البرتقال “أبو سرة” نحو 7 جنيهات، وسجل كيلو اليوسفي نحو 6.50 جنيه للكيلو الواحد.

في حين تراوح كيلو الكنتالوب بين 8 جنيهات وحتى 10 جنيهات، وسجلت الفراولة نحو 10 جنيهات، وتراوحت  الجوافة  بين 7 جنيهات وحتى 10 جنيهات، وسجل سعر كيلو التفاح الأمريكي الذي تراوح بين  16جنيهًا وحتى 18 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو الليمون بين 13 جنيهًا وحتى 15 جنيهًا.