بالفيديو.. ظهور مفاجيء لأوباما يثير ضجة في شوارع نيويورك

بالفيديو.. ظهور مفاجيء لأوباما يثير ضجة في شوارع نيويورك
باراك أوبام يظهر مفاجأة في مانهاتن بولاية نيويورك

ظهر الرئيس الأمريكي السابق باراك حسين أوباما، يوم الجمعة السابق، في أحد شوارع بولاية نيويورك ما أثار ضجة كبيرة في الشارع، واجتمع الكثير من المواطنين من الأمريكيين حوله محاولين إلتقاط صورة له، وهو خارج من العقار رقم 160 بحي 5 بمدينة مانهاتن.

الحشود تثير ضجة بعدما رأت باراك أوباما في مانهاتن

ولم يكن معروف ما الذي يفعله الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما في ذلك المكان، ورفض المتحدثين باسم باراك أوباما التعليق على تواجده في مدينة مانهاتن للإعلام الأمريكي. وأثار ظهور أوباما المفاجيء بين أوساط الشعب الأمريكي بعد تركه الرئاسة للرئيس المنتخب الحالي دونالد ترامب، التساؤلات حول ما يفعله في المدينة الأكثر شعبية له.

يذكر أن الرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما هو الرئيس الأسود الأول للولايات المتحدة الأمريكية، وكانت سياساته عقلانية بعيدة عن التطرف، متخذًا موقفًا مناصرًا للحريات في المجتمع الأمريكي وعدم التفريق بين الأديان المختلفة كما يفعل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أصدق قرار بمنع دخول المسلمين أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، وبناء سور حاجز ما بين المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات تستحق القراءة بصراحة 

 تعرف على راتب السيسي مقارنة براتب أوباما

راتب السيسي أو المشير عبد الفتاح السيسي رئيس مصر يعتبر سؤال من الأسئلة التي تشغل بعض الأشخاص لذلك بحث موقع “مصر فايف ” في كثير من المواد القانونية والدستورية والميزانية… أكمل القراءة ←