علاج الإمساك نهائيا بمكونان طبيعيان فقط  والنتائج مذهلة

علاج الإمساك نهائيا بمكونان طبيعيان فقط  والنتائج مذهلة
علاج طبيعي نهائي للامساك

يعتبر الإمساك أحد أهم الإضطرابات في الجهاز  الهضمي، التي تسبب إزعاجا والشعور بعدم الإرتياح عند الأشخاص، ويمكن أن يعاني منها الشخص لعدة أيام،  فإذا كنت  ممن يعانون من الإمساك لفترات طويلة، وتجد حرجا في تمرير الغاز، ورائحته الكريهة وأنت في العمل أو في لقاء مهم.

هنا سوف نتيح لك تجربة علاج طبيعي للتخلص من الإمساك بشكل نهائي، لأنه فضلا عن ذلك يمكن الإمساك أن يسبب الكثير من الألم في المعدة، إلتهاب المعدة، والنفخة وأمراض الجهاز الهضمي ذات الصلة التي يمكن أن تكون غير مريحة للغاية، وتعرقل روتينك اليومي!

يحدث الإمساك عندما تصبح حركات الأمعاء لدى الشخص في كثير من الأحيان لا تعمل كما هو مفترض،  و يعود لأسباب مختلفة مثل تصلب البراز، وأمراض الجهاز الهضمي، وسوء التغذية، وعدم ممارسة الرياضة، وما إلى ذلك فإنه قد ينتج عدم تمكن الشخص من تمرير البراز بسهولة، مما يؤدي إلى مشكلة الإمساك، لذلك هنا علاج بسيط  يمكن تحضيره في المنزل وقد يساعدك على الحصول على التخفيف من الإمساك.

المكونات المطلوبة:

  • 4 – 5 من أوراق السبانخ المطبوخ.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
السبانخ
السبانخ
زيت الزيتون
زيت الزيتون

هذا العلاج الطبيعي لعلاج الإمساك يعمل بشكل جيد، عندما بستخدم بشكل ثابت، بالإضافة التأكد من شرب ما لا يقل عن 3 ليترات من الماء يوميا، وتناول الكثير من الخضراوات والفاكهة الغنية بالألياف.

والسبانخ غني بالألياف الغذائية الصحية التي يمكن أن تخفف من البراز في الأمعاء، ودفعها للخروج من الأمعاء، وبالتالي تقليل الإمساك.

كما أن زيت الزيتون يحتوي على فيتامين E التي تقوم بتليين الأمعاء وتجعل مرور البراز أسهل كثيرا، وبالتالي علاج الإمساك.

طريقة التحضير والاستعمال:

  • إضافة الكميات المقترحة من المكونات في كوب.
  • امزجها جيدا.
  • يستهلك هذا الخليط، كل ليلة، بعد العشاء، لمدة شهر.
  • يمكنك الاستمرار في تناولها بعد الشهر، إذا كنت ترغب في حل دائم للإمساك.