مذيع الشارع: مَن يستطيع مساعدة هذه الفتاة الصعيدية فليفعل

مذيع الشارع: مَن يستطيع مساعدة هذه الفتاة الصعيدية فليفعل
مذيع الشارع مَن يستطيع مساعدة هذه الفتاة الصعيدية فليفعل

استضاف الإعلامي أحمد رأفت إحدى الفتيات الصعيديات في برنامجه ( مذيع الشارع ) الذي اشتهر بتقديمه على موقع ( يوتيوب) ونشر مقطع فيديو لها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، على شبكة الانترنت قائلًا : ” اللي يقدر يساعد البنت ديه ومامتها ياريت يروحلهم .. ماعرفش عنها أكتر من اللي قالته في الفيديو شكرًا ليكم “.

وقالت الفتاة: ” احنا من سوهاج وأمي تعبانة بسرطان في الدم بالكرة البيضاء والأطباء في مستشفى القصر العيني العادي في قسم 26 لا يشرحوا لنا حالة أمي بعدما أخذوا عينة في عمق المخ الذي يعاني بورم”.

وأضافت :” أنا عايزة حد يفهمني من الناحية الطبية ايه اللي بيحصل ليها وأمي اسمها صباح أحمد عمارة من سوهاج ودلوقتي في غيبوبة نهائيًا وهي محتجزة، وأطالب بأن يفهمني أحد طبيًا وأمي بالضبط في الدور الثاني الغرفة رقم 30 “.

اقرأ أيضًا هنا : 

قالوا لـ أبو تريكة بعد وفاة والده

أثار خبر وفاة والد اللاعب الشهير محمد أبو تريكة الحزن في نفوس معجبيه ومؤيديه في جميع موافقه الرياضية منها، وغير الرياضية، وكأن أول المعزيين له النادي الأهلي على حسابه الرسمي… أكمل القراءة ←

 تعرف على راتب السيسي مقارنة براتب أوباما

راتب السيسي أو المشير عبد الفتاح السيسي رئيس مصر يعتبر سؤال من الأسئلة التي تشغل بعض الأشخاص لذلك بحث موقع “مصر فايف ” في كثير من المواد القانونية والدستورية والميزانية… أكمل القراءة ←