الإسكان تصرح عن موعد الإنتقال للعاصمة الإدارية الجديدة

الإسكان تصرح عن موعد الإنتقال للعاصمة الإدارية الجديدة
شكل المبانى فى العاصمة الإدارية الجديدة

قال الإعلامى “عمرو أديب” من خلال برنامجه الذى يقوم بتقديمه “كل يوم” والذى يتم إذاعته عن طريق فضائية “ON E” بأن العمل فى العاصمة الإدارية الجديدة يسير بطريقة سريعة ومنظمة، وبأعلى المستويات من الدقة، والإلتزام بعمل بنية تحتيه قوية جداً، والعمل على تلافى السلبيات المتواجدة بمحافظة القاهرة على سبيل المثال.

كما تابع “عمرو أديب” بأنه لم يتوقع كمية المجهود المبذول فى العاصمة الإدارية الجديدة، والذى شارف على الإنتهاء؛ داعياً الحكومة للتمهل والتروى حتى لا تحدث أخطاء تسبب مشاكل فى المستقبل.

شكل فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة
فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأشار “أديب” بأنه سيتم نقل كل شئ لتلك العاصمة الإدارية الجديدة بداية من الإدارة وحتى الحكم، وتابع بأن أسعار الإسكان فى العاصمة الإدارية سيكون مرتفع، نتيجة لتنفيذ المشروع من قبل الشركات العالمية المختصة بتنفيذ المنشآت بأعلى جودة ممكنة، وليست للإسكان الإجتماعى.

وفى إتصال هاتفى من المهندس/ خالد عباس “مساعد وزير الإسكان” بالإعلامى “عمرو اديب” أوضح فيه بأن العاصمة الإدارية الجديدة ستشتمل على كافة المنشآت الحكومية بالدولة، والتى ستتبع المعايير العالمية فى كافة مبانيها، ومن جانبه أشار المهندس/ خالد عباس أن العاصمة الإدارية الجديدة ستضم كل المصريين بدون تفرقة، حيث ستشتمل على العديد من الأحياء المختصة بالإسكان الإجتماعى، هذا وبالإضافة إلى الخدمات العامة والخاصة.

وتابع المهندس “خالد عباس” أن العاصمة الإدارية الجديدة سينتقل الناس إليها بحلول منتصف العام القادم؛ أى خلال النصف الأول من عام 2018م. كما تابع قائلاً: أنه سيتم الإعلان عن الوحدات السكنية التى ستتناسب مع العديد من المصريين فى شهر إبريل المقبل.