شركة ميتسوبيشي تخرج “جراند لانسر” للنور .. تعرف عليها بالصور والفيديو

شركة ميتسوبيشي تخرج “جراند لانسر” للنور .. تعرف عليها بالصور والفيديو
سيارة جراند لانسر من ميتسوبيشي

جراند لانسر، قامت شركة ميتسوبيشي اليابانية بنشر فيديو على اليوتيوب لسياراتها الجديدة “جراند لانسر”، وكذلك أعربت عن طرحها في الصين وماليزيا وتايوان وعدد من الدول الأسياوية، والسيارة الجديدة “جراند لانسر” تتشابه حداً مع اللانسر القديمة في الشكل الخارجي مع تعديل في بعض الملامح التي تكسبها قوة أكثر.

شركة ميتسوبيشي تخرج "جراند لانسر" للنور .. تعرف عليها بالصور والفيديو 7شركة ميتسوبيشي تخرج "جراند لانسر" للنور .. تعرف عليها بالصور والفيديو 8

وقامت الشركة بعدة تعديلات عليها وتزويدها بماصبيح فريدة عن اللانسر الاعتيادية ومصابيح للضباب والمطر، وشكل مختلف لشبكة المبرد وتزيينها بإطار كرومي، وعجلات منها الرمادي أو سوداء مقاسها 18 إنش، وتزويد جانبيها بخطان مميزان أسفلها.

وبالنسبة للطاقة فالسيارة الجديدة”جراند لانسر” تعمل بمحرك SOHC MIVEC بسعة 1.8 لتر، و4 سلندر، و قوته138 حصان وسعته 1800cc .

شركة ميتسوبيشي تخرج "جراند لانسر" للنور .. تعرف عليها بالصور والفيديو 9شركة ميتسوبيشي تخرج "جراند لانسر" للنور .. تعرف عليها بالصور والفيديو 10

أما عن الصالون،فهو من أكثر ما يميز هذه السيارة، فتتميز بصالون واسع، مزود بكراسي مريحة، والسيارة مهيئة بعدد من وسائل الترفيه، فزودوها بلوحة رقمية للتحكم ومزودة أيضاً بشاشة 8 بوصة من أجل الترفيه، وبها نظام تحكم أوتوماتيك، وفيتيس أوتوماتيك، ومن المتوقع أن يتراوح سعر هذه السيارة من 400 ألف جنيه مصري إلى 425 ألف جنيه.

وفيما يلي الفيديو الذي قامت الشركة بنشره على قناتها على اليوتيوب، وتعرض فيه السيارة الجديدة ” جراند لانسر” بكل ما يميزها :

https://www.youtube.com/watch?v=pE9-bFEBCg0

وفي سياق متصل، يذكر أن شركة ميتسوبيشي أوقفت خط إنتاج سيارات لانسر النخصص للسوق المصرية ودول في الشرق الأوسط لأسباب منها قلة مبيعات الشركة بها.