بالفيديو| والد الطفلة «فرح» يكشف تفاصيل مثيرة حول وفاة نجلته وتهتك غشاء بكارتها داخل المدرسة

قال ” محمود عطا” والد الطفلة فرح والذي يبلغ من العمر 35 عاماً، راوياً تفاصيل ما حدث لابنته بعدما تعرضت لنزيف حاد في المخ  وتهتك بغشاء بكارتها، قائلاً : ” حسبي الله ونعم الوكيل.. يرضي مين بنتي تروح المدرسة على رجليها فترجع على المستشفى ويحصل اللي حصل” على حد قوله.

وأضاف الوالد من خلال هذا الفيديو أن أول من أخبرة بالحادث هو حارس المدرسة، مشيراً أنها وقعت من طولها وجاءها حالة إغماء، مؤكداً أن ابنته كانت بحالة صحية جيدة، وأنها تعرضت لحالة عنف كبيرة كما قال أحد الأطباء، مؤكداً أنه ينتظر التقرير النهائي للطب الشرعي، وبعدها سوف يأخذ حق ابنته ولو أدى ذلك إلى موته.

وكان قد شيع  أهالي قرية ” العباسية” بمحافظة الشرقية جثمان الطفلة ” فرح 10 سنوات”، والتي توفيت في مستشفى “الأحرار” بمدينة الزقا زيق بسبب نزيف حاد في المخ، وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الطفلة بمسجد بالقرية، وذلك عقب الحصول على التصريح بالدفن والانتهاء من الصفة التشريحية للجثة.

وكان المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المستشار ” ياسر هندي” قد أمر بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة للطفلة، وخاصة بعدما أكد التقرير الطبي تهتك غشاء بكارتها، الأمر الذي يرجح تعرضها للاغتصاب.

تلقى  مدير أمن الشرقية اللواء “رضا طبلية” إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوفاة الطالبة ” فرح” بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة ” العباسية” متأثرة بنزيف حاد بالمخ، وبعد التحريات اللازمة تبين أن الطالبة أصيبت بنزيف حاد وهى بالمدرسة، حيث استأذنت من معلمتها لدخول الحمام ، وعند عودتها بدأت تنزف من الفم والأنف فتم نقلها إلى المستشفى.

شاهد الفيديو..