بالصور.. قصة “دنيا محمد عتمان” التي حرمها الشلل من الحياة لمدة 20 عام كاملة

بالصور.. قصة “دنيا محمد عتمان” التي حرمها الشلل من الحياة لمدة 20 عام كاملة
دنيا عتمان

تعيش “دنيا محمد عتمان” داخل منزل بسيط جدا مكون من غرفة واحدة بقرية طهطا بمحافظة سوهاج، ولا تستطيع الحركة كباقي بنات عمرها نظرا لإصابتها بالشلل نظرا لوجود ضمور في المخ منذ الصغر حرمها من أن تعيش حياتها بشكل طبيعي، وخاصة أن أسرتها فقيرة جدا وتعيش على المساعدات.

ويقول والدها “محمد عتمان” أن ابنته مصابة بشلل في اليد والقدم من يوم ولادتها، كما أنها لا تستطيع النوم في هدوء بسبب آلام العظام والمعدة، فهي تحتاج شهريا إلى 600 جنيه للعلاج والحفاضات علاوة على 300 جنيه كشف طبي يوقع عليها كل شهرين بأسيوط موضحا أنه يجمع تلك الأموال من أصحاب القلوب الرحيمة.

بالصور.. قصة "دنيا محمد عتمان" التي حرمها الشلل من الحياة لمدة 20 عام كاملة 1 بالصور.. قصة "دنيا محمد عتمان" التي حرمها الشلل من الحياة لمدة 20 عام كاملة 2 بالصور.. قصة "دنيا محمد عتمان" التي حرمها الشلل من الحياة لمدة 20 عام كاملة 3 بالصور.. قصة "دنيا محمد عتمان" التي حرمها الشلل من الحياة لمدة 20 عام كاملة 4

وأضاف الأب ودموعه تتساقط أنه لا يملك إلا قوت يومه ولديه 3 أولاد في مراحل عمرية مختلفة، مشيرا أن ابنته دائما جالسة على المصطبة تصرخ وتبكي من تدهور حالتها قائلا:”إحنا كمان بنبكي على حالها لعدم مقدرتنا على إيجاد نفقات علاجها وتخفيف آلامها.. ما باليد حيلة”.

وأعرب عن أمل ابنته في توفير كرسي كهربائي لها، علاوة على توفير مساعدات مالية لعلاجها.