نتيجة الاتحاد والهلال اليوم الكلاسيكو السعودي

نتيجة الاتحاد والهلال اليوم الكلاسيكو السعودي
نتيجة الاتحاد والهلال اليوم الكلاسيكو السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد الهلال اليوم، نقدم لكم متابعة قوية لأحداث مباراة الكلاسيكو السعودي ضمن مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، بعد أن اشتعل صراع القمة الذي يطمح الاتحاد في العودة له بقوة رغم خصم الثلاث نقاط، في الوقت الذي يأمل الهلال في تامين انفراده بالمقدمة والاقتراب من حصد لقب دوري جميل السعودي للمحترفين.

الهلال صاحب صدارة مقدمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، يخوض واحدة من أقوى مباريات الموسم الكروي أما الاتحاد، وجماهير الهلال تمني نفسها بحصد الثلاث نقاط والوصول للنقطة 50 وزيادة الفارق العددي بينه وأقرب منافسة خاصة بعد تعثر الأهلي في الجولة 20 وتعادله.

جماهير الاتحاد المتحفظة والراغبة في العودة للمنافسة رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق، وخصم الثلاث نقاط الشهيرة بمعرفة الفيفا، والفوز يعنى للجماهير الاتحاد وقف تقدم الهلال واقتراب فريقهم من المقدمة وهذا ما سنتابعه من خلال التعرف على نتيجة مباراة الاتحاد والهلال الليلة.

الهلال X الاتحاد

3     —-    1

نتيجة الاتحاد والهلال

بدأ الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وسط حضور جماهير كبير جداً ومؤازرة قوية من عشاق الاتحاد والهلال، حيث تبادل الفريقين الهجمات خلال أول 10 دقائق.

الدقيقة 13 بدأت المباراة تميل جهة الهلال الذي بدأ يباغت الاتحاد بالعديد من الهجمات المنظمة، وفي الوقت نفسة هجمات الاتحاد تتسم بالخطورة بقيادة محمود كهرباء وعكايشي، ولا زال التعادل مستمر حتى الدقيقة 35 من الشوط الأول.

الدقيقة 39 تحمل البسمة لجماهير “الأتي” ويحرز العكايشي الهدف الأول من بينة متقنة وتسديده في الزاوية الشمال لا تصد ولا ترد.

انتهت المباراة المثيرة بين الاتحاد والهلال، بفوز الهلال بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف وحيد للاتحاد، ويحرز الهلال ثلاث نقاط ترفع رصيده للنقطة 50 ليقترب أكثر من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين.