زر Dislike في الفيسبوك ، وصل أخيراً

زر Dislike في الفيسبوك ، وصل أخيراً
زر Dislike في الفيسبوك ، وصل أخيراً

بعد طول إنتظار من ملايين المستخدمين لشبكة التواصل الإجتماعي Facebook ، وصل زر ” Dislike ” أو عدم الإعجاب . وبإضافة رز عدم الأعجاب في تبطيق مسنجر التابع لشبكة فيسبوك ، سيكون مستخدمو Facebook messenger لديهم القدرة على ضغط زر dislike بخصوص رسائل الآخرين .
ولكن لم يظهر الزر بعد في الموقع على الإنترنت ولا في التطبيق الخاص به على الأجهزة الذكية ، ولكن إعتماده على الفيسبوك مسنجر يعد مؤشر قوي لإعتماده بصفة نهائية لمشاركات المستخدمين .

وحالياً يعمل موقع الفيسبوك على إختبار الخاصية الجديدة والتي ستظهر قريباً .
وأوضح موقع Tech Crunch أن تلك الميزة سوف تتيح للمستخدمين التعبير عن ردود أفعالهم من خلال أي رسالة قد تصلهم على messenger . وأضاف أيضاً أن هذه الخاصية تعمل من خلال وضع مؤشر الـ mouse أو الفارة فوق أي رسالة تصلك ، ثم يظهر بعدها رمز تعبيري يمكن النقر عليه لإختيارك رد الفعل المطلوب .

وتتضمن القائمة بالردود الأفعال مثل رمز الضحك ، والتعجب ، والغضب ، والحب ، ولم يعجبني وأعجبني . وذكر فيسبوك لموقع Tech Crunch “نحن دائما نعمل على إختيار الطرق التي تجعل messenger أكثر بهجة ومتعة ، وسوف تكون هذه الخاصية متاحة لعدد محدود من المستخدمين فقط ولساعات قليلة ، ولكن إذا نجحت الإختبارات فسوف يتم إنتشارها مع جميع المستخدمين ” .

Source : Sky News