ردود أفعال الفريقين بعد فوز برشلونة على باريس سان جيرمان

ردود أفعال الفريقين بعد فوز برشلونة على باريس سان جيرمان
بالفيديو شاهد أهداف مباراة برشلونة و سان جيرمان

قام نادي برشلونة الأسباني من تحقيق أكبر معجزة له على مستوي العالم أمس بعد الفوز على باريس سان جيرمان بسداسية مقابل هدف واحد وذلك فى إطار مباريات العودة بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عد أن تلقى نادي برشلونة هزيمة كبيرة ب 4 أهداف مقابل صفر على ملعب حديقة الأمراء فى مباريات الذهاب لدور ال16.

ويعد اللاعب البرازيلي نيمار من أفضل اللاعبين فى المباراة وكان هو كلمة السر للفريق، وقال بعد المباراة بأن هذه أفضل مباراة لعبها  في حياته الكروية مع نادي برشلونة بعد أن كان صعب الفوز والتأهل لدور ال8، ولكننا قمنا بعمل مجهود كبير حتى فزنا بالمباراة.

وقال رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو بان هذا يعتبر إنجاز تاريخي لأول مره يقوم بقه نادي برشلونة، وقال جيرار بيكيه بان هذه تعتبر معجزة لقد نجحنا كفريق متكاتف الأيادي فى بلوغ ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

و أضاف ناصر الخليفي لاعب باريس سان جرمان بأن هذا كابوس لجميع لاعبي الفريق بعد دخول 3 أهداف في 7 دقائق أمر صعب للغاية والجميع غاضب جداً، وذكر أوناي ايمري بأننا لم نلعب المباراة التي أردناها بالفعل لكن الحكم كان فى صف برشلونة.

وأخيراً قال جوسيب جواردويلا أود تهنئة لاعبي فريق برشلونة على هذا الفوز العظيم فكانت نتيجة رائعه جداً قاموا بتحقيقها لأول مره ويستحقوا الفوز بجدارة.