Tradeline تعلن عن خفض أسعار منتجات آبل في مصر

Tradeline تعلن عن خفض أسعار منتجات آبل في مصر
Tradeline تعلن عن خفض منتجات آبل في مصر

أعلن وكيل Apple أن سيتم خفض أسعار أجهزة آي فون، أي باد، وماك Mac من 12 – 15 %، وهذا في محلات TRADE LINE.

وقال محمد مدحت رئيس القطاع التجاري في تريد لاين أن قائمة الأسعار الجديدة ستبدأ اعتباراً من 9 مارس، وأن هذه الخطوة تأتي لرغبة الشركة لمواكبة تطلعات المستهلكين المصريين، الذين يعتمدون على أجهزة Apple.

وأضاف أن الأسعار الجديدة تأتي كنتيجة طبيعية بعد إنخفاض سعر الدولار، وقال أيضاً ” لقد أتفقنا مع آبل على الأسعار الجديدة بعد الخصم، ونأمل أن سعر الدولار ينخفض مرة أخرى حتى نتمكن من خفض أسعار المنتجات لدينا أكثر واكثر”.

والجدير بالذكر أن Tradeline تمتلك 11 فرعاً في مصر، وتقع في مول مصر، سيتي ستارز، وشارع جامعة الدول العربية، وداندي ميجا مول، مول العرب، وأبراج نايل سيتي، وكونكورد بلازا مول، وأمريكان بلازا، بالإضافة إلى  فرع جديد سيتم إفتتاحه قريباً في التجمع الخامس.

وأضاف مدحت أن تريدلاين ستقدم عرضاً خاصاً لمده 72 ساعة إعتباراً من صباح الخميس حتى مساء السبت، وأن أي شخص اشترى أي فون 7 سوف يحصل على قسيمة شراء بقيمة 3500 جنيه، يستطيع من خلالها شراء منتجات آبل الأخرى من أي فرع.

وأضاف أيضاً أن تريد لاين ستخفض أسعار آفون S-32GB بنسبة تصل لـ 20% لتصل إلى 11,900 بدلا من 14,900 جنيه.

Tradeline هو الوكيل الوحيد لمنتجات آبل في مصر، كما أنها تمتلك مركز صيانة ضخمة لمنتجات آبل في 6 أكتوبر، والتي تعد واحدة من أكبر مراكز الصيانة لمنتجات آبل في الشرق الأوسط .

Source : DailyNews