عروس تركها زوجها عذراء 6 ليالي فسألته في السابع فأجبها.. فرفعت دعوى خلع

عروس تركها زوجها عذراء 6 ليالي فسألته في السابع فأجبها.. فرفعت دعوى خلع
عروس تطلب الخلع بعد 6 أيام

عشت علي حلم حياتي بأن ارتبط بحبي منذ الصغر ” أبن خالتي .. ولكن….  ” هكذا بدأت “م.ع ” 25عاما حاصلة علي دبلوم تجارة، حديثها عن قصة حبها وليلة زفافها وما حدث ولماذا طلبت دعوة الخلع بعد 7 أيام.

قالت  كانت تربطني بابن خالتي قصة حب منذ الصغر وكل يوم كنا نكبر فيه كان الحب يكبر ويزيد في قلوبنا، حتي وإن أنتها من المراحل الدراسية وتخرج من الجامعة تقدم لخطبتي ووفقت علي الفور ثم سافر للعمل بالخارج بدولة ” الكويت ” لتحقيق مستقبل أفضل والحصول علي مصاريف الزواج.

وبالفعل سافر في عام 2011 وظل يرسل لي الأموال لتجهيز عش الزوجية وشراء الأثاث المناسب، وكل هذا وأنا انتظر اليوم الموعود ليلة زفافنا وأن يجمعنا الله في بيت واحد.

وبالفعل فقد عاد من سفره في يناير الماضي لإقامة حفل الزفاف وكنت أسعد انسانه في الدنيا، وفي ليلية الزفاف كنت مثل أي بنت مصابة بالخجل وانتظرت منه أن يبدأ هو في ممارسة حقوقه الشرعية ولكن لم يحدث شيء، وفي الصباح سألتني أمي عن ماحدث فقولت لها أطمني أمامنا الوقت ومن الممكن أن يكون مصاب بالإزهاق من مراسم الاحتفال، وانتظرت يوم تلو الأخر والأمور لم تتغير لمدة 6 أيام وفي اليوم السابع رفعت عني الخجل وسألته لماذا لم تمارس معي حقوقك الشرعية، فأجبني ردا صادما.

حيث أكد لي أنه مريض وقد قام بعمل عملية جراحية بجهازه التناسلي وحياته ستكون في خطر عند ممارسة الجنس، فقولت ولما لم تعترف لي بمثل هذا الأمر قبل الزواج فقال خشيت أن ترفضي الارتباط بي ويضيع حلم حياتي، فقولت له أنتا كذاب وغشاش ومن المستحيل أن تستمر حياتي معك، وجمعت أغراضي وعودت إلي بيت والدي مرة أخري وأقمت دعوة خلع لأنني كنت أتمني أن يكون لي أطفال.