بالصور الأمطار تهطل بغزارة على محافظة الإسكندرية.. وإعلان حالة الطوارئ

بالصور الأمطار تهطل بغزارة على محافظة الإسكندرية.. وإعلان حالة الطوارئ
الطقس في الإسكندرية

شهد الطقس في مصر اليوم حالة من التقلبات الشديدة، فبعد أن بدأت الطقس في الاعتدال عادت الموجة الباردة من جديد وخاصة في الإسكندرية.

حيث شهدت محافظة الإسكندرية اليوم هطول شديد للأمطار في أنحاء متفرقة من المدينة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ولكن لم تتسبب الأمطار في إيقاف حركة المرور بالشوارع.

وأكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان أن الطقس خلال تلك الفترة سيكون غير مستقر مناشدا المواطنين بضرورة توخي الحذر، نظرا لعدم استقرار الطقس منذ مساء الأربعاء وحتى مساء الأحد القادم.

وأعلنت الأجهزة التنفيذية في الإسكندرية رفع حالة الطوارئ القصوى بمختلف الأحياء ومحطات الرفع والمعالجة لمواجهة الآثار السلبية للأمطار.بالصور الأمطار تهطل بغزارة على محافظة الإسكندرية.. وإعلان حالة الطوارئ 1 بالصور الأمطار تهطل بغزارة على محافظة الإسكندرية.. وإعلان حالة الطوارئ 2 بالصور الأمطار تهطل بغزارة على محافظة الإسكندرية.. وإعلان حالة الطوارئ 3 بالصور الأمطار تهطل بغزارة على محافظة الإسكندرية.. وإعلان حالة الطوارئ 4الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت أن درجات الحرارة ستنخفض بين 5 إلى 8 درجات من اليوم وحتى الأحد القادم، مع ظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية، مع أمطار غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية قوية على الدلتا.

وأهابت الهيئة بالمواطنين توخي الحذر أثناء القيادة وخاصة في أوقات الرياح الشديدة على الطرق، مع ارتداء الملابس الثقيلة.