بالفيديو- كهربا يلفت الأنظار بما فعله أثناء تحيته لولي العهد السعودي بعد فوز الاتحاد على النصر | ومرتضى منصور يرفع سعره

 بالفيديو- كهربا يلفت الأنظار بما فعله أثناء تحيته لولي العهد السعودي بعد فوز الاتحاد على النصر | ومرتضى منصور يرفع سعره
كهربا يلفت الأنظار بما فعله أثناء تحيته لولي العهد السعودي بعد فوز الاتحاد على النصر

لفت اللاعب المصري  محمد عبد المنعم المشهور بـ كهربا الذي يلعب لصالح الاتحاد السعودي الانظار أثناء تحيته لولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وذلك لأنه ظل مرتديًا علم مصر على كتفيه ولم يتركه على الاطلاق.

https://www.youtube.com/watch?v=-yxDd63gp6s

تعليق كهرباء على فوز الاتحاد على النصر وحصوله على الكأس

 

وقال كهربا لقناة ” MPC PRO SPORT ” وهو يحمل كأس ولي العهد بعد فوز اتحاد جدة على النصر بهدف بدون مقابل في المباراة التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض على ملك فهد: ” بسم الله الرحمن الرحيم أنا أشكر زملائي وأشكر الجهاز الفني والإدارة لتحقيقنا اللقب ويمكن هذا الكأس معي وسآخذه إلى المنزل معي، ومبروك لكل الناس وألف مبروك “.

وقد أهدى كهرباء نادي اتحاد جدة الفوز بعدما سجل هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16 من زمن أحداث الشوط الأول من المباراة وبهذا يكون قد أحرز 15 هدفًا بواقع 13 هدف بالدوري السعودي، وهدفين في كأس ولي العهد.

ولابد من التأكيد على أن اتحاد جدة لم يتوج ببطولة كأس ولي العهد منذ عام 2004 حيث فاز حينها بهدف واحد نظيف على غريمه أهلي جدة.

الهدية الأغرب التي حصل عليها كهربا بعد فوز اتحاد جدة

قال عبد الله شرف الدين، مفاوض نادي اتحاد جدة لقناة ( ام بي سي برو ) إنه سيهدي زوجة للاعب المصري كهرباء من جدة لو سجل هدفًا. وقد كان فهل سيعطيه حقًا الهدية.

مرتضى منصور: سعر كهرباء 100 مليون يورو

من جهته رفع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سعر اللاعب محمود عبد المنعم الشهير كهربا إلى 20 مليون يوروبعد هدفه الاخير في مباراة اتحاد جدة والنصر. وقال خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” الكرة في دريم” على فضائية ” دريم”، مساء أمس الجمعة: ” عايز أقول لوليد الفراج ايه رأيك في الرز دلوقتي سعر كهربا دلوقتي مئة مليون يورو ايه رأيك؟! “.

https://www.youtube.com/watch?v=DASoLvT_gXg

 

وقد انتقل كهربا مطلع الموسم الحالي إلى اتحاد جدة لمدة موسم على سبيل الاعارة مقابل مليون و200 ألف دولار.