خطوات حجز أراض ضمن 1465 قطعة  أرض مميزة أعلنت عنها وزارة الاسكان في ثلاث مدن جديدة

خطوات حجز أراض ضمن 1465 قطعة  أرض مميزة أعلنت عنها وزارة الاسكان في ثلاث مدن جديدة
قطع أراضى

أعلن وزير الاسكان اليوم الدكتور مصطفي مدبولي عن قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بطرح عدد 1465 قطعة أرض مميزة في ثلاث مدن جديدة وهي مدن 6 أكتوبر والعاشر من رمضان وبدر، وذلك للذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على قطعة أرض والمتقدمين خلال الفترة من 3 مايو 2016 وحتى 2 يونيو 2016 والذين لم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز.

وعن خطوات حجز قطعة أرض ضمن الأراضي المطروحة في المدن الثلاث هي:-

1- التوجه إلى فرع بنك التعمير والاسكان الذي سبق سداد مقدم جدية الحجز به ، للحصول على استمارة الرغبة في الحجز وذلك بداية من يوم 26 مارس 2017.

2- يجب ملء إستمارة البيانات بعناية وتحديد المدينة وقطعة الأرض المطلوب حجزها.

3- يتم إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي وصورة إيصال سداد مقدم جدية الحجز باستمارة الحجز.

4- يتم تقديم هذه الاوراق لبنك التعمير والاسكان خلال الفترة من 26 مارس 2017 وحتى 6 إبريل 2017 خلال أيام العمل الرسمية بداية من الساعة 3 ظهراً وحتى 5 مساءً.

5- لا يجوز التقديم في أي مدينة جديدة غير المدينة التي سبق التقدم لها في القرعة السابقة باستثناء مدينة بدر يجوز تحويل الرغبة لمدينة العاشر من رمضان.

6- سوف يتم عمل قرعة يدوية علنية وذلك للعملاء المتقدمين فقط للحجز خلال الفترة المحددة على أن يتم أولاً إجراء القرعة للحاجزين السابق تقدمهم لمدن 6 أكتوبر و العاشر من رمضان أولاً ثم يتم بعد ذلك إجراء القرعة للحاجزين بمدينة بدر وكذلك الراغبين في التحويل لمدينة العاشر من رمضان.

7- للذين لم يحالفهم الحظ في تلك القرعة سيتم رد مقدمات الحجز لهم بعد الاعلان عن نتيجة القرعة العلنية.