وائل الفخراني يرثي حاله: ” أنا مقهور” من شركة كريم ويكشف مفاجآت بعد رحيله المفاجيء عنها

وائل الفخراني يرثي حاله: ” أنا مقهور”  من شركة كريم ويكشف مفاجآت بعد رحيله المفاجيء عنها
وائل الفخراني رئيس شركة كريم مصر يطرد من عمله ويكشف مفاجآت

وائل الفخرني، المدير العضو المنتدب لشركة كريم مصر ونائب رئيس أول العلاقات الحكومية لشركة كريم العالمية، فاجأ الجميع بعد رحيله عن الشركة وانتهاء علاقته معها بأنه لم يستقيل بل تم ( طرده بصورة مهينة ومفاجئة)، وفق وصفه الذي وصفه في تغريدته التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، صباح اليوم الاثنين الموافق 13 مارس 2017 .

وائل فخراني: طردوني بصورة مفاجئة ومهينة

وقال وائل الفخراني على حسابه بـ  “تويتر” رسميًا: ” لم استقيل من كريم و لكن تم طردى من الشركة بطريقه مهينه و مفاجئه”.

وتابع: ” يعلم الله مدي المجهود اللي عملته. انا مقهور و لكن متأكد أن حقي هيرجعلي !”.

وبعد نشره التعليق المفاجيء على حسابه بـ ” تويتر” جاءته مجموعة من التعليقات ترثي لحاله وتواسيه وننشر لكم أهم من واسوه بل عرضوا عليه فرص عمل:

الاعلامي مزروع المزروع قام بالاشارة إلى كريم السعودية قائلًا ( احم احم ) في اشارة إلى أن يتدخلوا في الأمر.

أما المذيعة سمر جراح فقالت للفخراني: ” وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم “.

وقالت بسمة الباز، رئيسة تحرير موقع اذاعة نجوم اف ام له باللغة الانجليزية ما ترجمته بالعربية : ” هذا صادم حقًا.. آسفة للغاية على سماع ذلك”.

بينما قال له صاحب حساب ” solestat  “: ” تتذكر حينما قلت إن جوجل ليست الأفضل وكريم هي الأفضل.. كم عدد المرات التي كررنا فيها أن هذا غير موجود في الشرق الأوسط”.

رامو كاطو رئيسًا لشركة كريم في مصر

جدير بالذكر أن شركة كريم كانت قد أصدرت بيانًا صحفيًا تشير فيه إلى أن رامو كاطو، الرئيس التنفيذي لشركة xceed  أصبح رئيسًا لعمليات كريم في مصر بالاضافة لمنصبه الحالي كنائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care  مشيرة إلى أنه سيصبح مسؤولًا عن إدارة كافة العمليات التشغيلية للشركة في مصر بالاضافة للاشراف على خطط التوسع في السوق المحلي والعلاقات الحكومية والعمليات التشغيلية بصورة يومية.