بالصور.. مستثمر يقدم كفنه لمحافظ الأقصر بقاعة المؤتمرات والمحافظ يُفجر مفاجأة في رده على الموقف

بالصور.. مستثمر يقدم كفنه لمحافظ الأقصر بقاعة المؤتمرات والمحافظ يُفجر مفاجأة في رده على الموقف

على غرار مشاهد الدراما المصرية، والحكايات التي نسمعها عن تقديم الكفن في جلسات الصلح، التي تتم في الصعيد بشأن قضايا الثأر، قام مستثمر بصعيد مصر بتقديم كفنه إلى محافظ الأقصر “محمد بدر”، وطالبه بالعفو عنه، والموافقة على مشروعه الذي قدمه للمحافظة منذ فترة طويلة.

وكان الحاضرون في المؤتمر التحضيري للحوار الوطني، بقاعة المؤتمرات بمحافظة الأقصر، قد فوجئوا بأحد المستثمرين بصعيد مصر ويدعى “يوسف رضا محمد”، يدخل عليهم وهو يحمل كفن على يديه، واتجه به إلى محافظ الأقصر ووضعه أمامه، وقال له “عايز آكل عيش اعف عني”.

وكانت المفاجأة أن محافظ الأقصر “محمد بدر”، لم يعطي المستثمر الذي يحمل كفنه على يديه أي اهتمام، ورد قائلا للحاضرين بقاعة المؤتمرات، بعد أن قام المستثمر بوضع الكفن أمامه، “عارفه كل أوراقه مضروبة وغير قانونية”.

بالصور.. مستثمر يقدم كفنه لمحافظ الأقصر بقاعة المؤتمرات والمحافظ يُفجر مفاجأة في رده على الموقف 7بالصور.. مستثمر يقدم كفنه لمحافظ الأقصر بقاعة المؤتمرات والمحافظ يُفجر مفاجأة في رده على الموقف 8بالصور.. مستثمر يقدم كفنه لمحافظ الأقصر بقاعة المؤتمرات والمحافظ يُفجر مفاجأة في رده على الموقف 9