عاجل.. بعد أسبوع من الاشتعال.. تراجع مفاجئ وغير مبرر للدولار الأمريكي في ختام تعاملات اليوم ببعض البنوك

عاجل.. بعد أسبوع من الاشتعال.. تراجع مفاجئ وغير مبرر للدولار الأمريكي في ختام تعاملات اليوم ببعض البنوك

شهدت ختام تعاملات اليوم الخميس 16 مارس بالبنوك المحلية، تراجع مفاجئ لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، ببعض المصارف الرسمية، بعد أسبوع من الاشتعال والقفزات الجنونية، التي حققتها العملة الأمريكية، لتتجاوز حاجز الـ 18 جنيه للمرة الأولى منذ ما يقرب من 50 يوم.

وتراجع سعر صرف الورقة الخضراء بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر 5 قروش، مسجلا 18.16 جنيه للشراء و18.35 جنيه للبيع، بينما تراجع سعر الشراء بتعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي 14 قرش، مسجلا 18.12 جنيه، في حين أن سعر البيع تراجع 13 قرش مسجلا 18.22 جنيه، في حين أن سعر البيع والشراء تراجع 20 قرش بتعاملات بنك القاهرة، مسجلا 18 جنيه للشراء و18.10 جنيه للبيع.

كما تراجع سعر البيع والشراء بتعاملات بنك كريدي أجريكول مصر 3 قروش، مسجلا 18.11 جنيه للشراء و18.21 جنيه للبيع، بينما تراجع سعر البيع والشراء بتعاملات بنك التعمير والإسكان وبنك عودة 10 قروش، مسجلا 18.10 جنيه للشراء و18.20 جنيه للبيع، في حين أن سعر البيع والشراء تراجع قرشين بتعاملات البنك المركزي المصري، ليسجل 18.08 جنيه للشراء و18.21 جنيه للبيع.

وللتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بختام تعاملات اليوم.

عاجل.. بعد أسبوع من الاشتعال.. تراجع مفاجئ وغير مبرر للدولار الأمريكي في ختام تعاملات اليوم ببعض البنوك 7عاجل.. بعد أسبوع من الاشتعال.. تراجع مفاجئ وغير مبرر للدولار الأمريكي في ختام تعاملات اليوم ببعض البنوك 8